الشبكات الإجتماعية

عطل مفاجئ يصيب تويتر يثير استياء المستخدمين حول العالم

خلل مفاجئ في تويتر

عانى العديد من المستخدمين من مشاكل أثناء استخدامهم لموقع تويتر، حيث بدأ المستخدمون في ملاحظة المشاكل منذ الليلة الماضية، ولاحظ المستخدمون توقّف التطبيق ليلة الجمعة ولم يستطع المستخدمون الدخول لحساباتهم أو رؤية التغريدات على الموقع.

تفاصيل الخلل في تويتر

كشفت التقارير التقنيّة أنّ العديد من المستخدمين قد قاموا بالإبلاغ عن وجود مشاكل منعتهم من استخدام موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية.

وفي تعقيبها على الموضوع، قالت شركة تويتر في تغريدةٍ لها: ربّما لا يتم تحميل التغريدات لبعض المستخدمين، لكن المهندسين يقومون بحل المشكلة وسوف يعود التطبيق للعمل في أقرب وقت ممكن”.

وبحسب موقع دوان ديتيكتور، فقد أبلغ أكثر من 70 ألف مستخدم عن المشكلة مساء الجمعة، حيث عانى هؤلاء المستخدمون من انقطاع الخدمة في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا.. عاجل توقف مفاجئ في فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

وأشار الموقع أنّ ما يصل إلى نصف الإبلاغات عن المشكلة قد تمّ رصدها من قبل نسخة الحاسوب من الموقع، فيما بلغ عدد المستخدمين الذين واجهوا المشكلة من تطبيق آيفون وآيباد ما يصل إلى 30%.

واليوم السبت، رصد الموقع أيضًا مجموعةً من التقارير التي تؤكد عودة المشكلة على موقع تويتر أيضًا، ما يعني أنّ الشركة لم تقم بحل الخلل بشكل جذري، حيث يواصل المستخدمون الإبلاغ عن الخلل عبر نفس الموقع.

حيث رصد الموقع قبل دقائق من الآن، أكثر من 9000 إبلاغ عن المشكلة والتي جاءت كنتيجة للخطأ الذي ظهر مساء أمس الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا ليس الخلل الوحيد الذي يرصده الموقع خلال الشهر الحالي، حيث تعتبر هذه هي المرة الرابعة التي تم الإبلاغ عن خلل في الموقع، حيث واجه المستخدمون مشاكل في 2 أبريل و8 أبريل و 15 أبريل بالإضافة إلى المشكلة التي حدثت يوم الجمعة.

هل واجهتك المشكلة أثناء استخدامك للتطبيق؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى