الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستتفوق على الإصدار السابق بعد تأكيد مواصفات جديدة

كشف تفاصيل جديدة ومؤكدة حول الساعة المنتظرة جالكسي واتش 4

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ومن المتوقع الإعلان عنها مع ساعة واتش أكتيف 4 في الربع الثاني من العام الجاري 2021 أي في الفترة ما بين شهر أبريل ويونيو.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض المعلومات حول بطارية الساعة القادمة جالكسي واتش 4 خليفة جالكسي واتش 3، لكن اليوم ظهرت بعض المعلومات الرسمية التي تؤكد سعة البطارية.

تأكيد على سعة بطارية الساعة القادمة جالكسي واتش 4

جالكسي واتش 4 - Galaxy Watch 4 ستتفوق على الإصدار السابق بعد تأكيد مواصفات جديدة
Galaxy Watch 3 

ووفقًا للمصدر، ستستخدم الساعة الجديدة Galaxy Watch 4 بطاريات اثنين من موردي البطاريات شركة ATL وSamsung SDI. فمنذ احتراق Samsung Galaxy Note 7 في عام 2017 ، أنهت سامسونج تعاملها مع منتجات شركة ATL ، ولكن الآن عادت هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 باستخدام بطاريات ATL.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد

هناك تقرير يؤكد أيضًا أن طراز Galaxy Watch 4 مقاس 41 ملم سيحتوي على بطارية بوليمر صغيرة بسعة 240 مللي أمبير، والتي سيتم توفيرها بواسطة شركة ATL؛ بينما سيتم توفير بطارية 350 مللي أمبير لطراز 45 ملم من شركة Samsung SDI. وقد يكون السبب في اللجوء إلى مورد بطاريات ATL هو تقليل التكاليف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 01-1-1536x914-1-1024x609.jpg
جالكسي واتش 3

وأشار التقرير أيضًا إلى أن هذه السعة تختلف عن تلك الخاصة بساعة جالكسي واتش 3 التي تستخدم بطارية سعتها 247 مللي أمبير في طرازها 41 ملم وسعة 340 مللي أمبير للطراز 45 ملم. تشير هذه التغييرات في البطارية إلى أنه تم تغيير تصميمات لوحة الدوائر المطبوعة وشاشة ساعة الإصدار الرابع من الساعة. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أيضًا أن تستخدم سامسونج نظام التشغيل Google Wear للساعة الجديدة بدلاً من Tizen الذي استخدمته في الطرز السابقة.

اقرأ أيضًا: ابل ووتش Apple Watch ستحصل على سوار Wristcam بكاميرتيْن للتصوير ولمحادثات الفيديو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو blood-sugar-test-artificial-intelligence-wearable-sensors_1600-1200x675-1-1024x576.jpg

تجدر الإشارة إلى أن التقارير قد كشفت مؤخرًا بأن ابل واتش 7 و سامسونج جالكسي واتش 4 ستستخدمان مستشعرًا بصريًا يمكنه اكتشاف مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم، وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري. ومع ذلك، يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين على مراقبة ومتابعة الجلوكوز (السكر). تتوفر هذه الميزة في الأجهزة الإلكترونية حيث تتضمن عادةً سحب الدم واستخدام جهاز للكشف عن كمية الجلوكوز داخل عينة الدم.

اقرأ أيضًا: ابل ووتش Apple Watch قد تحصل على ميزة البصمة و كاميرا أسفل الشاشة

هل استخدمت أيًا من ساعات سامسونج الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى