ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 وايفون 13 برو ماكس يظهران في صور تكشف تصميم الهواتف

صور تكشف تصاميم هواتف iPhone القادمة

على الرغم من أننا ما زلنا على بعد 5-6 أشهر من الكشف عن ايفون 13 – iPhone 13 القادم من Apple، إلا أن الشائعات حول iPhone 13 قد بدأت بالفعل في الانتشار حيث كشفت تسريبات جديدة عن صور عالية الدقة لهاتف آيفون 13.

التفاصيل الجديدة لهاتف ايفون 13

تعاون David Kowalski مع Coverpigtou.it لمشاركة عروض CAD المستندة إلى المنتج iPhone 13، بالإضافة إلى ذلك، كشفت تسريبات أخرى عن تصميم هاتف آيفون 13 برو ماكس عن طريق مشاركة عروض CAD للهاتف.

يبقى التصميم العام للهاتف مشابهًا لسلسلة آيفون 13 الذي يحتوي على جوانب مسطحة، بالإضافة للثقب الذي يبدو أصغر من الإصدار السابق، فيما يتعلّق بالأبعاد فهي تبلغ 146.64× 71.5 × 7.56 ملم، حيث تبدو الأبعاد متطابقة تمامًا مع هاتف ايفون 12.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

يأتي التغيير الكبير في الخلف حيث تأتي الكاميرتان الآن بشكل قطري على عكس الهاتف السابق والذي جاءت الكاميرات فوق بعضها البعض، شوهد تصميم الكاميرا نفسه في تسريب iPhone 13 mini CAD، بالإضافة إلى ذلك، تمت مشاركة عروض تكشف تصميم هاتف آيفون 13 برو ماكس.

سيحتفظ iPhone 13 Pro Max بنفس تصميم الواجهة الخلفية مثل هاتف iPhone 12 Pro Max، سيكون الاختلاف الذي نشاهده حاليًا هو نتوء الكاميرا الضخم للعدسات المحسّنة، والذي سيضم كاميرا قياسية واسعة للغاية ومقربة، جنبًا إلى جنب مع الماسح الضوئي LiDAR والذي ذكرت التسريبات أيضًا أنه أصبح أكبر.

بالنسبة للمواصفات، تشير التسريبات الجديدة أنّ الهواتف سوف تأتي بشاشات LTPO لجميع أجهزة سلسلة iPhone 13، ومن المتوقع أن تظل أحجام العرض دون تغيير، مما يعني وجود شاشة مقاس 6.1 بوصة لجهاز iPhone 13 و 13 برو  و 5.4 إنش للميني و 6.7 بوصة لجهاز Pro Max، ومن المتوقع أن تأتي أجهزة iPhone الجديدة في أكتوبر بنطاق يبدأ من 700 دولار.

ما رأيك في الهواتف الجديدة التي ستقدمها ابل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى