الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي – Galaxy Tab S7 Lite 5G صور تظهر لأول مرة لتابلت سامسونج القادم

النظرة الأولى على Galaxy Tab S7 Lite 5G

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جهازها اللوحي القادم سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي – Galaxy Tab S7 Lite 5G، حيث ظهر الجهاز في عدة تسريبات سابقة كشفت عن بعض مواصفاته، واليوم ظهر تسريب آخر يكشف عن صور حصرية للتابلت القادم.

Galaxy Tab S7 Lite 5G

التفاصيل الجديدة حول سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي

تظهر الصور أنّ يبدو أن سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي يسير على خطى Galaxy Tab S7 بجوانب نحيفة ومسطحة وحواف رفيعة ومكان لتوصيل قلم S Pen مغناطيسيًا بالجزء الخلفي.

بحسب التسريبات  السابقة سوف يتم تشغيل جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي – Galaxy Tab S7 Lite 5G بواسطة معالج Snapdragon 750G، وفيما يتعلّق بالشاشة، أشارت التسريبات أيضًا أن الجهاز سوف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 12.4 إنش، وسوف يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المتوقّع أن يتم إطلاق Galaxy Tab S7 Lite 5G في يونيو القادم وبألوان متنوعة وهي الفضي والوردي والأخضر والأسود، تجدر الإِشارة إلى أنّ الجهاز قد ظهر مسبقًا على منصة Geekbench وسجّل 650 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل الجهاز 1694 نقطة في الاختبارات متعدّدة النواة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite وموعد الإطلاق يقترب

ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي الجهاز بسعة أخرى من ذاكرة الوصول العشوائي رام تبلغ 6 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات أنّ الجهاز سوف يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11.

وسوف يأتي الجهاز كخليفة لجهاز Galaxy Tab S6 Lite، والذي تم الإعلان عنه في أبريل 2020، والذي يحمل شاشة مقاس 10.4 إنش، ومعالج Exynos 9611 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64 جيجابايت.

وتبلغ بطارية تاب 6 لايت 7040 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 15 واط، وجاء الجهاز مع كاميرا خلفية تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد الأجهزة اللوحية من سامسونج؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى