الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 اكس – Xiaomi Mi 11X مواصفات السلسلة الجديدة من شاومي

سلسلة جديدة قادمة من شاومي

أكدت شركة Xiaomi الإطلاق الوشيك لهاتف شاومي مي 11 ألترا – Mi 11 Ultra والذي سيتم إطلاقه في 23 أبريل، واليوم أكدت الشركة الصينية أنها ستطلق سلسلة شاومي مي 11 اكس Xiaomi Mi 11X في نفس التاريخ، ولم تكشف الشركة عن أسماء الهواتف التي ستأتي ضمن السلسلة.

شاومي مي 11 اكس - Xiaomi Mi 11X مواصفات السلسلة الجديدة من شاومي
Mi 11 Ultra

التفاصيل حول شاومي مي 11 اكس

جاء هذا الكشف في تغريدة لحساب الشركة على موقع تويتر، بالإضافة إلى ذلك، قام رئيس الشركة Manu Kumar Jain بمشاركة فيديو خاص بالسلسلة، حيث ألمح الرئيس في الفيديو الذي قام بنشره أنّ السلسلة سوف تعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888.

ولم تكشف النقاب عن الاسم الدقيق للطرازات ضمن سلسلة Xiaomi Mi 11X، لكنها لم تكشف أن السلسلة ستقدم أداء Xtreme، وخاصية Xceptional Display، وتصميم Xquisite.

من خلال التسريبات السابقة، والتلميحات التي قام بها رئيس الشركة فإنّ الهواتف سوف تأتي إلى السلسلة هي شاومي مي 11 اكس – Mi 11X وشاومي مي 11 اكس برو – Mi 11X Pro.

شاومي مي 11 اكس - Xiaomi Mi 11X مواصفات السلسلة الجديدة من شاومي

فيما يتعلّق بالشاشة، من المتوقّع أن يأتي هاتف شاومي مي 11 اكس، بشاشة مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD وجودة عرض 2400×1080 بكسل وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وفيما يتعلّق بالتخزين، وفقًا للتسريبات سوف يأتي بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي رام 6 و 8 جيجابايت، وخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية 128 و 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. شاومي Mi Pad 5 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل الشاشة

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي الهاتف 4520 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

شاومي مي 11 اكس - Xiaomi Mi 11X مواصفات السلسلة الجديدة من شاومي

بالإضافة إلى ذلك، ستطلق Xiaomi أيضًا Mi Band 6 الذي سيتم إطلاقه باسم Mi Smart Band 6، ومن المتوقع أيضًا إطلاق Mi Watch Lite خلال نفس الحدث، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تقم بتأكيد ذلك، لكن من المتوقع صدور المزيد من الملصقات الترويجية خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى