تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

ببجي نيو ستيت PUBG New State تحقق أكثر من 10 مليون عملية تسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي

أعلنت شركة PUBG Studio عن الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل والذي أطلقت عليه اسم ببجي نيو ستيت PUBG New State في أواخر فبراير الماضي، ومن المقرر إطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

قبل الإطلاق، أعلنت الشركة أنها تلقّت أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي (Google Play)، حيث تم فتح خيار التسجيل المسبق في أواخر فبراير عندما تم إطلاق المقطع التشويقي للّعبة.

إقبال غير مسبوق على ببجي نيو ستيت قبل الإطلاق الرسمي

PUBG New State

وجاء في تصريحات الشركة حول هذا الإقبال غير المسبوق عبر تويتر:” يسعدنا أنه تم إبلاغنا بأننا حققنا أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق للعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) على متجر جوجل (GooglePlay). نشعر بالتواضع من الاستجابة الساحقة للجمهور ولا يسعنا الانتظار لمشاركة تجربة ساحات المعارك الجديدة في وقت لاحق في عام 2021 “.

اقرأ أيضًا: أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

علاوة على ذلك، أعلن المطوّرون أيضًا أن اللعبة ستكون متاحة للاختبار بدءًا من الربع الثاني من عام 2021، في مناطق محدودة ولكن لم يتم الكشف رسميًا عن إطلاقها في الهند.

ستتاح الفرصة للاعبين المختارين للعب معركة رويال القادمة قبل إصدارها الرسمي. وتعتبر ببجي نيو ستيت في الأساس خليفة للعبة ببجي موبايل الأصلية وقد تم تعيين أحداثها في المستقبل عام 2051 حيث تسود الفوضى وتقاتل العديد من الفصائل بعضها البعض، وسيكون هناك خريطة جديدة أيضًا تسمى Troi.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

PUBG New State

وبحسب قائمة متجر جوجل بلاي Google Play الرسمية للعبة PUBG New State، فإن الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم، إلى جانب العديد من المركبات الجديدة، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس).

اختيار الأسلحة هو نفسه إلى حد ما، ولكن يمكننا أن نتوقع من المطورين إضافة أسلحة جديدة مع مرور الوقت. وتتضمن آليات اللعب الجديدة الحصول على الإمدادات عبر طائرة بدون طيار ودرع قابل للتوسيع يمكن نشره لمنع نيران العدو. وكما هو متوقع، فإن الرسومات أفضل بكثير من تلك الموجودة في ببجي موبايل الأصلية.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل 2 PUBG Mobile كشف تفاصيل مشوّقة حول الإصدار القادم من اللعبة

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

ببجي موبايل 2
  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

هل أنت متحمس لتجربة اللعبة الجديدة ببجي نيو ستيت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى