الأجهزة اللوحيةشاومي

مواصفات شاومي مي باد 5 – XIAOMI MI PAD 5 تظهر في آخر التسريبات

تسريب جديد حول XIAOMI MI PAD 5

تستعد شركة شاومي لإطلاق تابلت شاومي مي باد 5 – XIAOMI MI PAD 5، حيث ظهر الجهاز في العديد من التسريبات عبر الإنترنت، واليوم كشف أحد المسرّبين عن تفاصيل جديدة حول الجهاز اللوحي، حيث زعم المسرّب أنّ الجهاز كان متّصلًا بالإنترنت، وكشف المسرب عن مواصفات الجهاز أيضًا.

مواصفات شاومي مي باد 5

ذكر المسرّب أنّ الجهاز سيأتي بنموذجين مختلفين، حيث سيأتي إصدار بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870، فيما سيأتي إصدار بمعالج Dimensity 1200 وسيأتي هذا الإصدار بشاشة أصغر من الإصدار الآخر.

وكما هو واضح فإنّ الجهاز الذي اتصل بالإنترنت هو شاومي مي باد 5 برو – Xiaomi Mi Pad 5 Pro، حيث سيحتوي على شاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة 2K، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم معدل تحديث عالي يصل إلى 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم شاومي مي باد 5 برو – Xiaomi Mi Pad 5 Pro أيضًا وظيفة القلم المشابهة لجهاز iPad Pro، سوف يأتي الجهاز بمميزات عالية تضعه في منافسة الأجهزة الأخرى مثل iPad و Huawei Mate Pad Pro.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تحديد موعد الإعلان عن تابلت شاومي

بالإضافة إلى ذلك، كشف المسؤولون التنفيذيون الداخليون في Xiaomi أيضًا أنه سيتم تطوير نظام MIUI for Pad خصيصًا للأجهزة اللوحية الخاصة بالشركة، على غرار الهاتف الذكي MIX FOLD القابل للطي، سيدعم وضع الكمبيوتر المحمول باليد ويوفر واجهة تشغيل كمبيوتر مألوفة.

سوف يحتوي الجهاز على قائمة ابدأ الكلاسيكية ولوحة التحكم، يمكنه أيضًا فتح نوافذ متعددة في نفس الوقت،  مما يوفر تجربة مستخدم أكثر ثراءً والتخلص من عنوان “الهاتف الذكي ذو الشاشة الكبيرة”.

وكان مدير شركة شاومي Lei Jun قد أكّد رسميًا بالفعل أنّ الشركة ستطلق جهازًا جديدًا ضمن سلسلة Mi Pad بعد ثلاث سنوات، وسيكون جهازًا لوحيًا يسمى شاومي مي باد 5، فقد كان آخر جهاز لوحي هو شاومي مي باد 4 بلس ، والذي تم طرحه في السوق في عام 2018.

ما رأيك في مواصفات التابلت الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى