الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 فايف جي realme 8 5G يظهر في صور حية

سعر ومواصفات ريلمي 8 فايف جي بأحدث التسريبات

أطلقت Realme مؤخرًا سلسلة Realme 8 التي تتضمن هاتفيْ ريلمي 8 – Realme 8 و ريلمي 8 برو realme 8 Pro ، وبدا أنّ كلا الجهازيْن متطابقان مع بعضهما البعض من حيث الخصائص المادية ، ولكن بعد إطلاق ريلمي 8 كان معجبو Realme غير سعداء تمامًا، لأن الشركة أطلقت فقط دعم شبكة الجيل الرابع 4G لكل من الهواتف الذكية ولم تدعم الجيل الخامس ريلمي 8 فايف جي .

وكما نعلم جميعًا ، تثبت realme دائمًا علامتها التجارية من خلال منح عملائها تجربة رائدة في قطاع الميزانية، و بالإضافة إلى ذلك فإن أجهزة realme معروفة أيضًا بالكاميرا والأداء العالي.

لذلك بعد هذا الإطلاق الضخم ، كان معجبو realme يفتقدون دعم الجيل الخامس 5G لأجهزة Realme ، عندما أبدى المعجبون استياءهم.

وظهر ريلمي 8 فايف جي Realme 8 5G في صورة حقيقية مسربة عندما تم رصد الجهاز على العديد من مواقع الشهادات مثل NTBC و FCC و TKDN وغيرها الكثير بعد إطلاق سلسلة realme 8 ريلمي 8 بنموذج طراز RMX3241 .

ريلمي 8 فايف جي
صورة حية مسربة لهاتف ريلمي 8 فايف جي

في النهاية سأل أحد المعجبين وألمح مسئول Realme إلى أن الشركة الصينية العملاقة تعمل على هاتف ريلمي 8 فايف جي Realme 8 5G و ريلمي 8 برو فايف جي 8 Pro 5G .

ريلمي 8 فايف جي

ومؤخرًا كشف الرئيس التنفيذي لشركة Realme أن الشركة تعمل أيضًا على أجهزة الجيل الخامس 5G في الهند .

تسريبات ريلمي 8 فايف جي
تسريبات ريلمي

نظرة أولى على هاتف ريلمي 8 realme 8 5G

اليوم ، كشف موقع شهادة بيرو عن النظرة الأولى للجهاز ، من الصور يمكننا أن نرى أنه لم يتغير شيء على جهاز realme 8 5G ، الجبهة مثقوبة بفتحة يسرى ، كما رأينا في realme 8 4G ، وكذلك الخلفية كما رأينا في التسريبات السابقة.

من المتوقع أن يستخدم realme 8 5G تقنية 5G soc من سلسلة معالجات سناب دراجون Snapdragon 7 ، كما ستكون هناك تحسينات في البطارية والكاميرا ، إلا أنه من المحتمل أن تبقى دقة الكاميرا الأساسية 64 ميجا بكسل كما هي.

شهادات ريلمي 8 فايف جي

إن ريلمي 8 Realme 8 4G هو جهاز ميسور التكلفة ومجهز بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 إنش وبدقة Full HD+ ، وتتميز الشاشة بدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 180 هرتز .

الهاتف يعمل بمعالج قوي من ميديا تيك MediaTek G95 Soc . كما يعمل على واجهة استخدام Realme UI 2.0 المستندة إلى نظام التشغيل الأحدث Android 11 خارج الصندوق.

تتميز الكاميرا الخلفية رباعية العدسة بمستشعر الكاميرا الأساسي عدسة أولى بدقة 64 ميجا بكسل ، وعدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا تأتي بدقة 8 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى عدسة ثالثة تأتي مخصصة للماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ، وختامًا بمستشعر أحادي اللون عدسة رابعة بدقة 2 ميجا بكسل.

أيضًا ، فإن هاتف ريلمي 8 – Realme 8 مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بخيارات متعددة : سعة 4 جيجا بايت / أو 6 جيجا بايت / أو 8 جيجا بايت ، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي و اوبو و ون بلس هواتف قادمة بقدرة شحن سريع 125 واط !
ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo يحقق أرقامًا خرافية في أول عملية بيع!

ريلمي 8 فايف جي realme 8 5G يظهر في صور حية

سعر هاتف ريلمي 8

سعر Realme 8 هو 14999 روبية هندية (ما يعادل 200 دولار أمريكي) لخيار التخزين 4 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية .

يأتي الجهاز أيضًا بخيارات تخزين : 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (رام) + 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية بالإضافة إلى خيار: 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (رام) + 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية. ويتم تسعير الطرازيْن بمبلغ 15999 روبية (214 دولار أمريكي) و 16999 روبية (228 دولار أمريكي) على التوالي.

وخيارات الهاتف من حيث لونه متوفرة بألوان Cyber ​​Silver و Cyber ​​Black.

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ مواصفاتها وسعرها ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى