الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

كل عام وزوار موقع رقمي tv بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، ومع اقتراب شهر الرحمة والغفران، كان من الضروري علينا نحن فريق رقمي tv تسليط الضوء على قائمة أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون .

وبالفعل، قمنا بتجميع قائمة من أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون التي نحتاج إليها جميعًا خلال هذا الشهر المبارك . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للاطلاع على قائمة هذه التطبيقات ومن ثم اختر ما تراه مناسبا وتحتاج إليه من بين تطبيقات رمضان 2021 أدناه .

قائمة أفضل تطبيقات رمضان 2021

تضم قائمة تطبيقات رمضان 2021 تطبيق قرآن كريم يوفر العديد من المزايا الأكثر من رائعة، وتطبيق إذاعات القرآن الكريم، وتطبيق وصفات رمضان 2021 الذي يوفر اكتشاف أحدث الأفكار الجديدة لسفرة الإفطار والسحور في رمضان المبارك، وتطبيقات أكثر من ذلك تعرف عليها في السطور التالية .

تطبيق آية – تطبيق القرآن الكريم

تطبيقات رمضان 2021

يجب أن يأتي تطبيق القرآن الكريم المعروف باسم “آية” في المرتبة الأولى بين أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون، حيث أن هذا التطبيق يوفر العديد من المزايا والخصائص مثل التصميم الجميل وسهولة الاستخدام، كما أن التطبيق يأتي باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وتتميز هذه الطبعة بالموثوقية والإتقان .

هذا، ويوفر التطبيق تفسير القرآن الكريم كاملًا مع سهولة عباراته، والرائع في الأمر أن التفسير مناسب لجميع فئات قراء القرآن الكريم، ويوفر بيانًا مختصرًا لمقاصد السور، وأيضًا يوفر بيانًا لمعاني المفردات الغريبة بلون مميز . إلى جانب هذا، يدعم تطبيق القرآن الكريم المعروف باسم “آية” الوضع الليلي لقراءة أكثر راحة في الليل مع توفير شحن بطارية الهاتف الخاص بك .

ومع هذا التطبيق ستكون قادرًا على إضافة عدد لا نهائي من الآيات إلى المفضلة للوصول السريع إليها لاحقًا، كما أنه يوفر بحثًا نصيًا سريعًا ومتقدمًا، يجمع بين البحث في الآيات وأسماء السور . والرائع في التطبيق كذلك أنه يوفر التلاوة الصوتية للآيات بصوت عدد من القراء المميزين مع دعم كامل للتحكم بالتلاوة من قفل الشاشة .

اقرأ أيضًا : أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

يتوفر التطبيق للايفون والأندرويد بشكل مجاني تمامًا وأنصحكم جميعًا بهذا التطبيق لأنه حقًا من أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون .

تطبيق إذاعات القرآن الكريم

تطبيقات رمضان 2021

في المرتبة الثانية يأتي تطبيق إذاعات القرآن الكريم بين أفضل تطبيقات رمضان 2021، حيث أنه يضم أكثر من 500 إذاعة مختلفة ومتنوعة، ويعتبر هذا التطبيق هو الوحيد الذي يضم إذاعات القرآن من السعودية ومصر والكويت والإمارات وفلسطين والأردن إلى غير ذلك مع إمكانية تسجيل البث المباشر وإمكانية الاستماع للتسجيلات بدون اتصال بالإنترنت .

اقرأ أيضًا : أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام، كما أن جميع الآراء والتعليقات على صفحة متجر جوجل بلاي تؤكد على أن تطبيق إذاعات القرآن الكريم يستحق التحميل والتثبيت .

تطبيق ذكرني | أذكار وأدعية صوتية

تطبيقات رمضان 2021

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الإسلامي الأشمل، حيث إنه يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما وردت في كتاب حصن المسلم بالترتيب والتسلسل الصحيح كما وردت عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والهدف من هذا التطبيق هو مساعدة الجميع بالمحافظة على الأذكار بشكل يومي حتى وإن لن تتمكن من قراءتها فمن خلال خاصية التشغيل التلقائي للأذكار يمكنك سماع الأذكار وترديدها في أي مكان .

التطبيق يوفر أذكار الصباح والمساء، وأذكار الصلاة، وأذكار الحج والعمرة، وأكثر من ٣٠٠ دعاء وذِكر، مصنفة إلى ٨ أقسام رئيسية يمكنك التعرف عليهم بنفسك، ويدعم التطبيق 13 لغة مختلفة أولها طبعا اللغة العربية واللغات الحية، وهو متوفر للتحميل المجاني على المتجر أيضًا .

تطبيق حقيبة الصائم في رمضان

تطبيقات رمضان 2021

يُعتبر هذا البرنامج حقًا بمثابة حقيبة تشمل كل ما قد يحتاج إليه الصائم في شهر رمضان المبارك من فتاوى، نصائح طبية، وتوجيهات إيمانية. بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة قسم خاص بالنساء في تطبيق حقيبة الصائم في رمضان يحوي برامج و فتاوى خاصة بالنساء تحديدًا خلال شهر رمضان .

ويعد تطبيق حقيبة الصائم في رمضان من أفضل تطبيقات رمضان وهذا بناءً على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، لذلك أنصحكم جميعًا بهذا التطبيق .

تطبيق وصفات رمضان 2021

تطبيقات رمضان 2021

في المرتبة الثالثة جاء تطبيق وصفات رمضان 2021 الذي يساعدك على تحضير أشهى أطباق حلويات رمضان لسفرة كل يوم، كما انه يتيح لك اكتشاف أجدد الأفكار لسفرة الإفطار والسحور ووصفات الطبخ المجرّبة والمضمونة والحلويات الرمضانية ! نعم، التطبيق يوفر آلاف الوصفات الرمضانية .

يوفر التطبيق وصفات بأكثر من 100 طريقة تحضير مجربة، ويوفر شرحًا خطوة خطوة بالصور والفيديو، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على المتجر للايفون والاندرويد .

تطبيق أطيب الطبخات لشهر رمضان

تطبيقات رمضان 2021

ينقسم شهر رمضان المبارك إلى جزءين؛ وهما الإفطار والسحور، مع هذا التطبيق ستحصل على أشهى المأكولات العربية والعالمية، ويوفر التطبيق الكثير من الوصفات مثل المحاشي، المخبوزات، المشاوي، البيتزا، المعجنات، الصواني بالفرن والمقالي على أنواعها . ليس هذا فقط، يوفر التطبيق أيضًا بعض وصفات المقبلات والسلطات والحلويات .

على أي حال، يمكنك الآن تحميل وتثبيت تطبيق أطيب الطبخات لشهر رمضان مجانًا من على المتجر وتجربته بنفسك للاستفادة من هذه الوصفات التي يوفرها .

الآن، ما رأيك في مجموعة التطبيقات أعلاه، وما وهو أفضل تطبيق من وجهة نظرك ؟

‫2 تعليقات

  1. بارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير
    اعاده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

    لى طلب اخير برجاء كتابة سعر الهواتف بالجنيه المصرى شكرا واسف على الاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى