الهواتف الذكيةهونور

هاتف جديد من هونر برقم طراز KOZ-AL00 يظهر على قاعدة بيانات TENAA

هاتف جديد قادم من هونر

تستعد شركة هونر لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث ظهر هاتف جديد من هونر على منصة TENAA، وظهرت المواصفات الرئيسيّة للهاتف على المنصة، ووفقًا للقائمة فإنّ الهاتف الجديد يحمل رقم الطراز KOZ-AL00.

تفاصيل الهاتف الجديد من هونر

كشفت القائمة أنّ أبعاد الهاتف الجديد من هونر تبلغ 163.93 × 75.73 × 8.95 ملم، وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت القائمة أنّ الهاتف يأتي بشاشة مقاس 6.517 إنش.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل الذي سيعمل به الهاتف، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بنظام تشغيل أندرويد 10، بالإضافة إلى ذلك أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطاريّة تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يدعم اتصال حتى الجيل الرابع، وفيما يتعلّق بالشحن، ظهر الهاتف أيضًا على قائمة 3C حيث سيأتي الهاتف بشحن 10 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات لم تذكر اسم الهاتف حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. هونر في 40 لايت – Honor V40 Lite مواصفات الهاتف وسعره رسميًا

أظهرت الصور التي تمت مشاركتها على قائمة TENAA، أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أماميّة في منتصف الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة بالإضافة إلى فلاش LED، وفيما يتعلّق بالجانب الأيمن، فيحتوي على زر للتحكم في الصوت بالإضافة لزر التشغيل، ولا تُظهر الصور وجود مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفيّة للشاشة.

تجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقع أن تعلن Honor عن معالج كوالكوم Snapdragon 888 في هواتفها، حيث أعلن رئيس الشركة مسبقًا أنها تجري حوارًا مع كوالكوم لتضمين معالجها في هاتفها القادم وهو هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3، ويقال أيضًا أن الشركة تعمل على هاتف قابل للطي يسمى Honor X.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها Honor؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى