ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2021 وايباد ميني 6 تسريب يكشف الصور الحقيقية للأجهزة

صور جديدة لأجهزة ابل القادمة

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال الشهر الحالي، حيث أعلنت عن مؤتمرها الخاص بالمطورين نهاية الشهر الماضي، ومن هذه الأجهزة سوف يكون جهاز ايباد برو 2021 – IPAD PRO 2021 وايباد ميني 6 – IPAD MINI 6، حيث ظهر تسريب حديث يكشف عن الصور الخاصة بهذه الأجهزة قبل إطلاقها الرسمي خلال الشهر الحالي.

التفاصيل الجديدة حول ايباد برو 2021 وايباد ميني 6

تُظهر الصور التي تمّ تسريبها أنّ ايباد برو 2021 iPad Pro يأتي بمقاس 12.9 إنش و 11 إنش، فيما يأتي ايباد ميني – iPad mini الجديد بشاشة مقاس 6 إنش.

ووفقًا للصور فإنّ الحدود اليمنى واليسرى للموديل المصغر الجديد أضيق، لكنها تحتفظ بالحافة العلوية والسفلية الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أيضًا أنّ الجهاز يحتفظ بزرّ الصفحة الرئيسية، تجدر الإشارة إلى أنّه ليس من الواضح ما إذا كان طراز iPad mini المكشوف هو نفس الإصدار النهائي.

وفقًا للتقارير، سيأتي iPad mini 6 بشاشة مقاس 8.4 إنش وإطار ضيّق، سيكون التصميم العام لجهاز iPad مشابهًا لجهاز iPad Air3، بالإضافة إلى ذلك، يأتي ايباد برو 2021 بنفس نظام العدسة المزدوجة مثل الجيل السابق، بالإضافة إلى ذلك، يزيل الطراز مقاس 12.9 إنش الموصل الذكي.

وبحسب المصادر فإن طراز iPad Pro الجديد مزود بمعالج A14X وهو قريب من مستوى معالج M1. تدعي العديد من التقارير أيضًا أن جهاز iPad Pro الجديد سيأتي بشاشة LED صغيرة لزيادة السطوع والتباين، بالإضافة إلى ذلك، قد يدعم iPad Pro أيضًا اتصالات Thunderbolt 4، مما يسمح له بالاتصال بالشاشات ومحركات الأقراص الثابتة والأجهزة الطرفية الأخرى بسرعة عالية.

اقرأ أيضًا.. ابل تحدد موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 رسميًا

من الصور، فإن إطار iPad mini 6 أضيق من إطار iPad mini 5. يبدو أن Touch ID لجهاز iPad mini 6 سيكون على زر الرئيسيّة، من حيث الحجم، تبلغ أبعاد iPad mini 6 حوالي 203.2 ملم × 134.8 ملم × 6.25 ملم، باستخدام هذه القياسات، يجب أن يكون حجم الشاشة حوالي 9.14 إنش.

ما رأيك في صور الأجهزة الجديدة من آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى