إل جيابلالهواتف الذكيةسامسونجسونينشرة تكهواوي

سامسونج جالكسي اس 22 الترا بكاميرا مجنونة! | سخرية من تصميم ايفون 14 | سوني اكسبيريا ون مارك 3

نقدم مجموعة جديدة ومميزة من الأخبار التقنية هذا الأسبوع في نشرة تك، ومنها سامسونج جالكسي اس 22 الترا، تصميم ايفون 14، وأخبار أخرى نتابعها معًا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا وأخبار أخرى مذهلة

نقدم لكم في رقمي TV أخبارًا جديدة لهذا الأسبوع من نشرة تك، ومنها كاميرا الهاتف القادم سامسونج جالكسي اس 22 الترا في فيديو مسرب، والكثير من الأخبار الأخرى المشوقة..

مسابقة جديدة بالتعاون مع هواوي لربح السماعة اللاسلكية المميزة فري بودز 4i، والجوائز عبارة عن الجوائز 3 بطاقات غوغل بلاي / امازون / واب غاليري بقيمة 50 دولار.. السحب يوم حلقة نشره تك 11 أبريل، وللاشتراك في المسابقة، التفاصيل في حلقة نشرة تك لهذا الأسبوع أعلاه.

نبدأ النشرة مع الخبر القادم من كوريا الجنوبية ونية شركة سامسونج إضافة مستشعر عملاق مع هاتفها القادم سامسونج جالكسي اس 22 الترا..

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

وتسريبات تكشف تصميم هاتف ايفون 14 الذي يشبه في تصميمه جهاز ماك بوك برو 2019 .. وبعد اسبوعين سنكون على موعد مع مؤتمر لشركة سوني، ستقدم الشركة هاتفاً بمواصفات جبارة .. إلى درجة نتساءل: كيف تتحمل البطارية هذه القدرات العالية؟

شركة ابل تحدد يوم السابع من شهر يونيو القادم موعداً لمؤتمرها السنوي للمطورين، وسيتم الإعلان عن آي أو اس 15 .. نظام ماك جديد .. ونظام جديد لساعة ابل وجهاز ابل تي في.

وقد تؤجّل هواوي سلسلتها، بي 50، إلى شهر يونيو من العام الجاري، وذلك بسبب مشاكل في التوريد للشركة الصينية، وجوجل تنسحب من  أكبر معرض للهواتف الذكية في العالم MWC 2021 والذي يقام في برشلونة من كل عام، وذلك بسبب أزمة الوباء العالمي.

هواوي بي 50
هواوي بي 50

يوتيوب ترفض حذف مقطع فيديو يحمل أغنية “راب” .. حيث يُقال إن الأغنية تشجع على العنف ضد الآسيويين وخاصة الصينيين، وشركة LG تكشف عن قرارها النهائي بشأن قطاع الهواتف في الشركة، إذ قرّرت إغلاق قسمها للهواتف الذكية بالكامل بسبب عدم القدرة على المنافسة.

ما رأيكم في هذه الأخبار؟ شاركونا أخبارًا أخرى في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى