أخبار الشركاتجوجل

جوجل تحدد موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O ’21 رسميًا

مؤتمر جوجل يعود هذا العام

بعد إعلان شركة آبل عن مؤتمرها للمطورين والذي سوف يبدأ يوم 7 يونيو المقبل وسيمتد حتى 11 يونيو، أعلنت شركة جوجل عن مؤتمر جوجل للمطورين Google I / O 2021 والذي سيكون افتراضيًا هذا العام بسبب انتشار فيروس “كورونا”، بعد أن تم إلغاء المؤتمر العام الماضي بسبب تفشي الوباء.

جوجل تحدد موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O '21 رسميًا

موعد مؤتمر جوجل للمطورين

أعلنت جوجل، اليوم، الأربعاء، عن مؤتمر جوجل للمطورين، حيث بدأت الشركة بالإعلان عبر لعبة تفاعلية تم نشرها على موقع الحدث الخاص بها حيث طُلب من المستخدمين حل سلسلة من 10 ألغاز قبل الكشف عن التواريخ الرسمي للحدث والذي سوف يمتد من 18 إلى 20 مايو القادم.

جوجل تحدد موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O '21 رسميًا

ولم تقم Google بالكشف عن تفاصيل الحدث وماذا سوف يتضمّن، فمن المتوقّع أن يكون مثل كل عام بالإضافة إلى المجموعة المعتادة لمحادثات المطورين وجلسات الترميز التي ستكون مجانية للحضور، بالإضافة إلى ذلك قد تقوم الشركة بإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال الحدث الخاص بها في مايو المقبل.

اقرأ أيضًا.. ابل تحدد موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 رسميًا

ووفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقّع أن تعلن Google عن إصدار محدث وأرخص من Pixel Buds والتي تمّ إصدارها العام الماضي، حيث من المتوقّع أن يتم إطلاق اسم Pixel Buds A على السمّاعات الجديدة، وفيما يتعلّق بسعرها من المتوقّع أن تأتي بسعر يبلغ حوالي 100 دولار أمريكي.

جوجل تحدد موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O '21 رسميًا

وبحسب المسرب جون بروسر والذي يتمتّع بسجل حافل بدقّة تسريباته، فمن المتوقع أيضًا أن تطلق Google هاتفًا جديدًا من الفئة المتوسّطة، يطلق عليه Pixel 5a في يونيو القادم، بالتالي من المتوقّع أن تقوم شركة Google بالإعلان رسميًا عن الجهاز قبل بضعة أسابيع إطلاقه في مؤتمر جوجل للمطورين.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تقوم جوجل بإطلاق كاميرات أمنية خلال مؤتمرها أيضًا، حيث من المتوقّع أن نرى ما لا يقل عن كاميرا أمان واحدة جديدة من Nest حيث وعدت Google بـ “مجموعة جديدة من الكاميرات الأمنية لعام 2021”.

جوجل تحدد موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O '21 رسميًا

برأيك.. هل ستقوم جوجل بالإعلان عن أجهزة جديدة خلال مؤتمرها القادم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى