تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تطبيق ترجمة جوجل Google Translate يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا

تطبيق ترجمة جوجل يحقق أكثر من مليار عملية تحميل عالميًا ويدعم 108 لغة

يعد تطبيق ترجمة جوجل Google Translate أحد أهم وأشهر تطبيقات الترجمة على مستوى العالم حيث يقدّم ترجمة فورية في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى ميزة الترجمة بالكاميرا. لقد تمكنت خدمة الترجمة من جوجل الآن من تحقيق رقم قياسي رائع في عدد مرات التحميل والتي بلغت أكثر من مليار تنزيل على متجر Google Play.

تطبيق ترجمة جوجل يتجاوز أكثر من مليار عملية تحميل

ترجمة جوجل

على الرغم من أن هذا التطبيق ليس مثاليًا، إلا أنه كافٍ في كثير من الحالات، حيث يمكنه ترجمة 108 لغة، بالإضافة إلى ذلك، يدعم 59 لغة للترجمة دون اتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضًا: جوجل فيت – Google Fit سوف يقدم ميزة جديدة للمستخدمين متعلقة بصحتهم

يدعم التطبيق ترجمة الكلمات أو النصوص فى تطبيقات الأندرويد وفي تطبيقات الدردشة مثل تطبيق واتساب وتطبيق فيسبوك ماسنجر. علاوة على ذلك، يتميز تطبيق ترجمة جوجل أيضًا بإمكانية الإضافة إلى المفضلة والمزامنة متعددة الأجهزة.

كما يمكن ترجمة النص الموجود في الصورة باستخدام كاميرا الهاتف المحمول، حيث تدعم هذه الميزة حاليًا 94 لغة. بينما تدعم وظيفة الحوار ثنائي اللغة في الوقت الفعلي 70 لغة، وتدعم ترجمة النص المكتوب بخط اليد 96 لغة.

اقرأ أيضًا: خرائط جوجل ستسمح بإضافة الطرق على الخريطة وتعديلها قريبًا

يعالج تطبيق Google Translate أكثر من 100 مليار كلمة في اليوم مما يساعده على تقديم أفضل ترجمة ممكنة. حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث وجميع الميزات الموجودة في هذا التحديث مجانية.

في فئة ترجمة اللغات، تتباهى خدمة ترجمة جوجل بأنها من أقدم التطبيقات. على مر السنين، قامت الشركة باستمرار بتحديث التطبيق بميزات جديدة وواجهة أسهل. وحتى الآن يعمل التطبيق بشكل جيد.

تم إصدار تطبيق ترجمة جوجل في عام 2010، وهذا يعني أن هذا التطبيق موجود الآن منذ حوالي 11 عامًا في السوق. نظرًا لأن التطبيق ليس جزءًا من حزمة تطبيقات Google Mobile Services الأساسية الإلزامية ، فإن مليار عملية تنزيل تأتي من المستخدمين وليس من مصنعي المعدات الأصلية.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 قد يأتي بمعالج خاص من تطوير Google

ما هو تطبيق الترجمة المفضل لديك ؟ وما رأيك في تطبيق ترجمة جوجل ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى