أخبار الشركات

إجابات ياهو – Yahoo Answers الشركة تعلن إيقاف الخدمة في 4 مايو القادم

إيقاف خدمة Yahoo Answers

أعلنت شركة ياهو اليوم أنّها سوف تقوم بإغلاق إجابات ياهو – Yahoo Answers وهي إحدى منصات الأسئلة والأجوبة على الويب الأطول تشغيلًا والأكثر شهرة في تاريخ الإنترنت، وذكرت الشركة أنّ الخدمة سوف تتوقّف عن العمل، حيث سيتم إعادة توجيه المستخدمين إلى صفحة Yahoo الرئيسية.

إجابات ياهو - Yahoo Answers الشركة تعلن إيقاف الخدمة في 4 مايو القادم

تفاصيل إغلاق إجابات ياهو

قالت شركة ياهو في بيانٍ لها، أنّ خدمة الأسئلة الشائعة لن تكون متوفرة بعد الآن، وأشارت الشركة أنه بعد 20 أبريل، لن تقبل المنصة الطلبات الجديدة، وسيكون أمام المستخدمين أيضًا حتى 30 حزيران (يونيو) لطلب بياناتهم وإلا فلن يكون الوصول إليها متاحًا بعد ذلك.

يتضمن ذلك “كل المحتوى الذي ينشئه المستخدم بما في ذلك قائمة الأسئلة وقائمة الإجابات وأي صور”، كما تقول Yahoo “لن تتمكن من تنزيل محتوى المستخدمين الآخرين أو أسئلتهم أو إجاباتهم”.

إجابات ياهو - Yahoo Answers الشركة تعلن إيقاف الخدمة في 4 مايو القادم

توفر رسالة تم إرسالها إلى أعضاء إجابات ياهو Yahoo Answers النشطين مزيدًا من التفاصيل حول سبب إغلاق Yahoo للمنصة، بما في ذلك أنها أصبحت أقل شعبية على مر السنين وأن الشركة قررت تحويل مواردنا بعيدًا عن المنتج للتركيز على المنتجات التي تخدم المستخدمين بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا.. تقرير رقمي : لماذا انهارت شركة ياهو Yahoo العملاقة | القصة كاملة

وقالت الشركة في رسالتها للمستخدمين أطلقنا Yahoo Answers منذ ستة عشر عامًا لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على الاتصال ومشاركة المعلومات، معكم ومع الملايين من المستخدمين الآخرين، قمنا ببناء أفضل مكان على الويب لطرح الأسئلة والإجابة عليها حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، وإنشاء مجتمع عالمي لتبادل المعرفة.

إجابات ياهو - Yahoo Answers الشركة تعلن إيقاف الخدمة في 4 مايو القادم

وأضافت الشركة، على الرغم من أننا لم نكن أكثر فخراً بما أنجزناه معًا، إلا أننا نتواصل اليوم لإعلامك بأننا قررنا إغلاق إجابات ياهو Yahoo Answers في 4 مايو 2021.

وأشارت الشركة أيضًا أنّ الخدمة كانت جزءًا رئيسيًا من منتجات وخدمات Yahoo، ولكنها اليوم أصبحت أقل شعبية على مر السنين مع تغير احتياجات أعضائنا، ولتحقيق غاية المستخدمين، قررنا تحويل مواردنا بعيدًا عن إجابات Yahoo للتركيز على المنتجات التي تخدم أعضائنا بشكل أفضل وتفي بوعد Yahoo بتقديم محتوى موثوق به ممتاز.

إجابات ياهو - Yahoo Answers الشركة تعلن إيقاف الخدمة في 4 مايو القادم

وقالت الشركة إذا كنت ترغب في تنزيل نسخة من أسئلتك وإجاباتك التي نشرتها، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات الخاصة بك وطلب التنزيل، ستكون قادرًا على القيام بذلك حتى 30 يونيو 2021 وبعد ذلك سيتم حذف بيانات Yahoo الإجابات الخاصة بك بشكل آمن ولن تعد متاحة.

ما رأيك في إيقاف ياهو لهذه الخدمة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى