الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس – VIVO Nex تعود من جديد بهاتف ذو كاميرا أسفل الشاشة

فيفو تعود بهاتف جديد من عائلة NEX

في بداية العام 2020 أطلقت شركة فيفو الصينية الهاتف VIVO NEX 3S ومنذ ذلك الحين لم نر أي فرد جديد في عائلة Nex من الشركة، لكن يبدو أن العام الحالي سيشهد ظهور هاتف جديد من عائلة فيفو نكس، وربما يكون بتقنيات متطورة.

فيفو نكس بكاميرا أسفل الشاشة

فيفو نكس

وتشير أحدث التقارير والتسريبات أن فيفو حددت موعدًا جديدًا لإطلاق منتج جديد خلال الربع الثاني من العام الجاري، ويبدو أنه سيكون هاتفًا رائدًا ويستخدم تقنيات متطورة مثل كاميرا أسفل الشاشة.

وقد كشفت بعض المصادر في الساعات الأخيرة أن الجيل الجديد من الهاتف فيفو نكس، سيأتي بثلاث عدسات للكاميرا الخلفية، كما تعِد الشركة بتقديم هاتف بأداء متميز.

فيفو نكس 3 اس – Vivo Nex 3s | رسميًا المواصفات والسعر

ومن المتوقع أن تستخدم الشركة تقنية الكاميرا أسفل الشاشة، بالإضافة إلى تصميم شاشة الشلال، كم ستكون عدسات الكاميرا بالتعاون مع شركة زايس الألمانية، ويرجح أن يكون أول هاتف من فيفو مقاوم للماء بمعيار IP68، والشاشة ستكون من صناعة شركة LG.

فيفو نكس - VIVO Nex تعود من جديد بهاتف ذو كاميرا أسفل الشاشة

وبحسب التسريبات الجديدة فإن الهاتف الجديد ربما يحمل الاسم فيفو نكس 5 وسيصبح رسميًا في الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري.

كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 120 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 60 واط، كما تشير التوقعات إلى أنه سيضم معالج من كوالكوم وربما يكون سناب دراجون 888.

ما رأيكم في هواتف فيفو ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى