الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 والصور تظهر في تسريب جديد لأول مرة

اوبو رينو 6 - OPPO Reno 6 المواصفات والصور يظهران في التسريبات قبل الإعلان

ظهر هاتف اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 في العديد من التسريبات سابقًا، وها هو اليوم يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل عن المواصفات إلى جانب الصور قبل الإعلان الرسمي .

هذا، وظهر الجهاز تحت رقم طراز PEXM00 على موقع الويب الخاص بمركز اعتماد MIIT الصيني. وفقًا للمصدر، تستعد شركة اوبو لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية وهي : اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 وهاتف OPPO Reno 6 Pro بالإضافة إلى اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus .

اوبو رينو 6

وأشار المصدر أيضًا إلى أن الهواتف الثلاثة ستعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 وكوالكوم Snapdragon 870 و Snapdragon 888 على التوالي .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم

مواصفات اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6

اوبو رينو 6

سيأتي OPPO Reno 6 مع شاشة أموليد – AMOLED بدقة Full HD+ مقاس 6.43 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وستكون أبعاد الهاتف الذكي 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم . بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الهاتف ببطارية مزدوجة بسعة خلوية إجمالية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 65 واط .

اوبو رينو 6

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على شاشة بها ثقب في الزاوية اليسرى العلوية للكاميرا الأمامية. بجانب هذا، يدعي حساب Weibo أن الهاتف سيشحن لاسلكيًا بسرعة 30 واط، وسيعمل بمعالج MediaTek Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسيأتي الجهاز على الأرجح مع نظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11.1 .

وتم رصد الجهاز على قاعدة بيانات TENAA الصينية، والتي نشرت سلسلة من الصور للهاتف الذكي قبل الإعلان الرسمي .

ما رأيك وانطباعك في سلسلة هواتف اوبو رينو بشكل عام ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى