أجهزة الصوت والسماعاتنوكيا

سماعات نوكيا – Nokia Earbuds تحديد موعد إطلاق السماعات القادمة بمميزات مدهشة

موعد إطلاق Nokia Earbuds

تستعد شركة نوكيا لإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال حدثها القادم في 8 أبريل من الشهر الحالي، بالإضافة إلى ذلك، تستعد الشركة أيضًا لإطلاق سماعات نوكيا الجديدة، ولكن المثير في الأمر أنّ الشركة لن تطلق السماعات مع باقي المنتجات، حيث كشفت التقارير أنّ موعد الإطلاق سوف يأتي قبل حدث نوكيا المنتظر.

سماعات نوكيا - Nokia Earbuds تحديد موعد إطلاق السماعات القادمة بمميزات مدهشة

موعد إطلاق سماعات نوكيا

وفقًا لصفحة المنتج على Flipkart تمّ نشر مقاطع فيديو تشير أيضًا إلى أن الشركة ستطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية (TWS)، وأشارت أيضًا أنّ إطلاق هذا المنتج سوف يكون في 5 أبريل، أي قبل ثلاثة أيام من إطلاق HMD Global للهواتف الذكية في 8 أبريل.

سماعات نوكيا - Nokia Earbuds تحديد موعد إطلاق السماعات القادمة بمميزات مدهشة

ويعرض الموقع الميزات المختلفة لسماعات نوكيا القادمة، حيث يحتوي الموقع أيضًا على اختبار صغير يتعلق بالمنتج، وبحسب الموقع ووفقًا للفيديوهات التي تم نشرها، سوف تأتي السماعات بمقاومة للغبار والماء بمعيار IPX7، حيث يتيح للمستخدمين حمل السمّاعات في المطر.

اقرأ أيضًا.. آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب جديد يكشف صورًا حصريّة للسماعات

ويعرض الموقع أيضًا ميزة أخرى للسماعات وهي وجود خاصية إلغاء الضوضاء النشط، الأمر الذي سوف يعطي جودة عالية عند استخدام السماعات في الأماكن المزدحمة، بالإضافة إلى ذلك سوف تكون السمّاعات مناسبة للاستخدام أثناء التمرين، وأيضًا يمكن استخدام السماعات للألعاب أيضًا.

سماعات نوكيا - Nokia Earbuds تحديد موعد إطلاق السماعات القادمة بمميزات مدهشة

 بالنظر إلى الميزات التي تقدّمها السمّاعات، قد تتنافس السماعات القادمة مع عدد كبير من سماعات الأذن المتوفرة بالفعل في السوق من مختلف العلامات التجارية، ونظرًا لأنّ حدث الإطلاق المقرر في 5 أبريل، يمكننا الحصول على مزيد من التفاصيل يوم الاثنين عندما يتم إطلاق سماعات نوكيا بشكل رسمي.

تجدر الإشارة إلى انّ السمّاعات من المتوقّع أن تأتي بتقنية الصوت Qualcomm aptX HD ودعم Bluetooth 5.1، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تدعم السمّاعات الشحن السريع، حيث سيكفي شحن السمّاعات لمدة 10 دقائق فقط للعمل لمدة 9 ساعات، وفيما يتعلّق بالألوان، من المتوقّع أن تأتي باللون الذهبي والأسود والأزرق.

سماعات نوكيا - Nokia Earbuds تحديد موعد إطلاق السماعات القادمة بمميزات مدهشة

برأيكم.. هل ستنافس سماعات نوكيا السماعات الأخرى؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى