الهواتف الذكيةانفنيكس

انفينيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i تسريب جديد يكشف تصميم الواجهة الخلفية وتفاصيل البطارية

تفاصيل جديدة عن هاتف Infinix Hot 10i

كشفت تسريبات تقنية سابقة عن المواصفات الرئيسية لهاتف انفينيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i حيث ظهر الهاتف على Google Play Console، وكشفت القائمة عن المواصفات الأساسية والتصميم الأمامي لهذا الهاتف، واليوم ظهر الهاتف على قائمة على FCC.

مواصفات انفينيكس هوت 10 اي

كشفت قائمة FCC، أن هاتف انفينيكس هوت 10 اي – Infinix Hot 10i سوف يأتي برقم الطراز X659B، تجدر الإشارة إلى أنّ القائمة لم تذكر اسم الجهاز، ولكنّ الهاتف قد ظهر مسبقًا في قائمة أجهزة Android المعتمدة من Google Play على GitHub.

تجدر الإشارة إلى أن Infinix Hot 10i الذي تم رصده على Google Play Console له رقم طراز مختلف (X658B). لكن يمكن أن تكون هذه الهواتف هي نفسها ولكنها مخصصة لأسواق مختلفة.

وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، فإن هاتف Infinix Hot 10i سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5850 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوّة 10 واط

اقرأ أيضًا.. مراجعة سريعة : معاينة هاتف انفينيكس زيرو 4 بلس مواصفات قوية وسعر جيد Infinix Zero 4 Plus

فيما يتعلّق بتصميم الهاتف، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا دائريّة في الزاوية اليسرى العليا من الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يظهر مستشعر بصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وبالنظر إلى تصميم الكاميرا، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثنائيّة العدسة، بالإضافة إلى ذلك، يظهر زر التشغيل وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة تبلغ دقّتها 720 × 1600 بكسل بجودة عرض+ HD وكثافة بكسلات تبلغ 320 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Helio A20 SoC وسوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تصدر أيّ تعليقٍ رسمي أو أي معلومة حول الهاتف.

ما رأيك في الهواتف التي تقدّمها Infinix شاركنا رأيك في التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى