الساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 رسميًا

تقريرًا كاملًا عن سعر ومواصفات شاومي مي باند 6 - Xiaomi Mi Band 6 رسميًا وأهم المميزات والعيوب

أعلنت الشركة الصينية شاومي منذ قليل عن سوارها المعروف باسم شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6، وإليكم في السطور أدناه تقريرًا كاملًا عن السعر والمواصفات وأبرز المميزات والعيوب من رقمي tv .

سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6

جاء سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 مع شاشة أموليد – AMOLED كاملة مقاس 1.56 إنش، وتتميز الشاشة بكثافة بكسل تبلغ 326 بكسل في الإنش .

شاومي مي باند 6

تقول الشركة أن سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 الجديد سيكون قادرًا على توفير ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية بشحنة واحدة مع شاحن مغناطيسي، ويدعم 30 وضع رياضي جديد و 6 أوضاع لتتبع اللياقة البدنية بالكشف التلقائي بما في ذلك الجري في الأماكن المغلقة والمشي والجري على جهاز المشي وغيرها .

شاومي مي باند 6

ويدعم سوار شاومي قياس معدل ضربات القلب، و قياس مستوى الأكسجين في الدم والمعروف باسم مستشعر SpO2 . ليس هذا فقط، يعمل سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 على تتبع ضغط الدم و النوم والتنفس والدورة وتشبع الاكسجين .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro والمميزات والعيوب رسميًا

أيضًا، يدعم سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 تقنية الاتصال القريب المدى NFC، ويدعم عرض الإشعارات والتنبيه بالمكالمات، ويتميز السوار بمقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا .

شاومي مي باند 6

ويتوفر السوار الجديد في ثمانية خيارات للألوان تشمل اللون الأبيض والبني والأسود والأزرق والبرتقالي والأصفر والأخضر والفضي .

أما عن السعر، تم إطلاق سوار Xiaomi Mi Band 6 الجديد كليًا بسعر 229 يوان صيني وحوالي 2600 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 34 دولارًا أمريكيًا، كما وقدمت شاومي إصدارًا خاصًا مع تقنية الاتصال قريب المدى NFC بسعر 279 يوان صيني وحوالي 3100 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 42 دولارً أمريكيًا . أما بالنسبة إلى التوفر ، لم تشارك شاومي الجدول الزمني للمبيعات حتى الآن .

اقرأ أيضًا : شاومي مي 11 الترا هاتف بشاشتين أمامية وخلفية رسميًا

الآن، ما رأيك في تصميم ومواصفات سوار Xiaomi Mi Band 6 الجديد من شاومي ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى