الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي في 13 – Realme V13 تسريب جديد يكشف مواصفات وسعر الهاتف

مواصفات وسعر Realme V13 بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي في 13 – Realme V13 في 31 مارس الحالي، حيث كشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة لمشاركته لملصق ترويجي مسرّب.

مواصفات ريلمي في 13

كشف التسريب أنّ الشركة تخطط لإطلاق هاتف جديد الأسبوع المقبل، حيث أضاف التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بعد شهرين من إطلاق هاتف  Realme V15، وذكر التسريب أيضًا أنّ هاتف ريلمي في 13 يتميز بتصميم يمزج بين هاتف Realme V15 و Realme V11 5G.

وفقًا للصور التي تمت مشاركتها من قبل المسرّب، فإنّ الهاتف يحتوي على شاشة بها ثقب في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، ولم يكشف التسريب عن نوع الشاشة، ولكن من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، وذكر التسريب أيضًا أنّ الشاشة سوف تأتي بمعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز.

وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج يدعم اتصالات الجيل الخامس وهو معالج من ميديا تيك وهو Dimensity 700، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي في 13 – realme V13 أول تسريبات عن هاتف جديد من ريلمي

وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، ولم يذكر المواصفات الخاصّة بالكاميرات، ولكن من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا رئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، وكاميرا ثانيّة بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير بالإضافة إلى وجود مقبس للصوت ومنفذ USB-C وسوف يأتي الهاتف باللون الأزرق والأسود.

سعر هاتف ريلمي في 15

فيما يتعلّق بالسعر، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 1799 ين ياباني أي ما يعادل 275 دولار أمريكي، وسوف يتم طرح الهاتف للبيع في 31 مارس.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى