الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite الشركة تشارك ملصقًا جديدًا وتفاصيل إضافية عن الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Xiaomi Mi 11 Lite

تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق مجموعة من هواتفها في 29 مارس القادم، حيث ستعرض الشركة مجموعة من منتجاتها في مؤتمرها القادم، حيث أكّد مدير المنتجات في الشركة أنّه سوف يتم إطلاق هاتف شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite أيضًا.

وفقًا لمدير المنتجات في الشركة والمتحدث باسم العلامة التجارية، سيتم إطلاق هاتف شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite أيضًا في المؤتمر القادم، وأكد أنّ الهاتف سوف يكون نموذجًا خفيفًا في الوزن بالإضافة إلى أنّه سوف يكون قويًّا وجميلًا في نفس الوقت، بالتالي من المتوقّع أن يكون الهاتف هو أرخص هاتف في السلسلة.

مواصفات شاومي مي 11 لايت

كشفت التسريات أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة OLED مقاس 6.55 إنش ودقّة تبلغ 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض +FHD بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وسوف تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite المواصفات والسعر يظهران في التسريبات قبل الإعلان

وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 775G بمعدّل تصنيع 6 نانومتر، وسوف يكون ثماني النواة، بالإضافة إلى معالج رسوميّات Adreno 640، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

تجدر الإِشارة إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سوف تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، والثانية بدقّة 8  ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة بدقّة 5 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة بدقة تبلغ 16 ميجابكسل.

سوف يأتي الهاتف ببطّارية تبلغ سعتها 4250 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى