ابل

شاب تايلندي يطلب آيفون عبر الإنترنت لكنه تفاجأ بما وصله

هذا ما حصل عليه الشاب التايلندي عند الطلب من الإنترنت

يعاني الكثير من الشراء عن طريق الإنترنت، وقد يحصلون على أشياء غريبة جدًا، ففي بعض الأوقات تكون المنتجات التي تم شراؤها عن طريق الإنترنت غير مطابقة للصور الموجودة، ومن هذه المنتجات هاتف آيفون الذي قام بشرائه هذ الشخص من تايلند.

تفاصيل قصة الشاب التايلندي مع هاتف آيفون

قام مراهق تايلندي بطلب آيفون عن طريق موقع عبر الإنترنت، وحصل على منتج مختلف تمامًا، حيث وجد المراهق قائمة تحتوي على هاتف iPhone بسعر رخيص جدًا، ووفقًا للتقرير وبالنظر إلى السعر قام الشخص بطلب الجهاز، وأفاد أيضًا أنّه أصيب بالدهشة عندما حصل على المنتج الفعلي والذي كان بعيدًا جدًا عن هاتف ايفون.

ووفقًا للمراهق، وصل له المنتج على شكل آيفون، وكان المنتج كبيرًا جدًّا حيث أظهرت الصور أنّ المنتج كان عبارة عن طاولة قهوة على شكل هاتف ايفون، وقال الشخص إنّ البعض قد يظن أنّ الموقع قد قام بالاحتيال عليه، ولكن في الحقيقة تحدّث أنّه لم يقم بقراءة وصف المنتج بشكل جيد.

اقرأ أيضًا.. ابل تتكبد غرامة مالية قيمتها 2 مليون دولار بسبب شاحن ايفون

وأكد أنه عندما قام بمراجعة الموقع، وجد أنّ وصف المنتج كان عبارة عن طاولة قهوة على شكل ايفون، حيث كان العميل هو المخطئ في هذه الحالة وقد قام موقع التجارة الإلكترونيّة بإرسال المنتج الصحيح ولم يكونوا مخطئين كما هو المعتاد.

وقال إنه عندما تلقى الطرد، شعر أن ّهناك خطأ ما لأن الطرد كان طويلًا جدًّا، وعندما قام بفتح الطرد ثم فحص وصف القائمة أدرك الخطأ الذي ارتكبه، ثم قام المراهق بمشاركة القصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هناك العديد من الحالات المتكررة مثل هذه الحالة والتي تحصل مع الكثير من المتسوّقين عبر الإنترنت، وعلى الرغم من أنّ هذه الحالة غير عاديّة إلى ضرورة قراءة وصف المنتج بعناية قبل القيام بإتمام الطلب الخاص بنا.

ما رأيك في قصة هذا الشخص؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى