الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6 تحديد موعد الإعلان الرسمي عن السوار الذكي

مواصفات سوار شاومي مي سمارت باند 6 - Xiaomi Mi Smart Band 6 وتحديد موعد الإعلان الرسمي

أطلقت الشركة الصينية Xiaomi سوارها المعروف باسم شاومي مي سمارت باند 5 – Xiaomi Mi Smart Band 5 العام الماضي وتحديدًا خلال شهر يوليو 2020، وكان من المتوقع أن تزيح الشركة الستار رسميًا عن خليفتها شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6 في نفس الوقت تقريبًا من هذا العام 2021، ولكن على ما يبدو أن الشركة ستعلن عن سوارها الجديد 2021 قريبًا .

موعد الإعلان عن  شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6

أعلنت الشركة اليوم أنها ستسدل الستار رسميًا عن شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6 في حدث 29 مارس . بالإضافة إلى ذلك، ستعلن الشركة أيضًا عن هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف Mi Mix إلى جانب الطرازين شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra، وشاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro، ونتوقع أيضًا الإعلان عن شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite خلال هذا الحدث . 

شاومي مي سمارت باند 6

للأسف الشديد، لم تكشف الشركة الكثير عن شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6 حتى الآن، لكن نشر رئيس تسويق منتجات الشركة على Twitter مقطع فيديو يوضح لنا الألوان المختلفة لهذا السوار . وأيضًا، يمكن رؤية سوار شاومي مي سمارت باند 6 – Xiaomi Mi Smart Band 6 من زاوية مختلفة بفضل الملصق المسرب بواسطة الشركة على الموقع الصيني المعروف Weibo .

شاومي مي سمارت باند 6

عمومًا، سيتم إطلاق سوار Mi Smart Band 6 باسم Mi Band 6 في الصين، من المحتمل قدومه مع تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) . هذا، وكشفت المعلومات التي تم تسريبها سابقًا أن السوار الذكي القادم من شاومي سيحتوي أيضًا على تقنية GPS المدمجة ومستشعر SpO2 مراقبة الأكسجين في الدم و 19 وضعًا جديدًا للتمرين .

اقرأ أيضًا :شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra يظهر في إعلان تشويقي من الشركة يؤكد قدومه مع مستشعر ISOCELL GN2 

هذا، وسيأتي سوار Xiaomi Mi Smart Band 6 مع  تقنية بومودورو Pomodoro Timer لإدارة الوقت وتنظيم العمل، وسيسمح لك أيضًا بالتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية التي تستخدم منصة Mi Home . وللأسف الشديد، من غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة في كل من المتغيرات العالمية والصينية، لكننا سنكتشف ذلك بالتأكيد يوم الاثنين الموافق 29 مارس 2021 . 

شاومي مي سمارت باند 6

اقرأ أيضًا : شاومي مي سمارت باند 6 – Mi Smart Band 6 كشف تفاصيل جديدة في أول الصور الحيّة

ما رأيك بشكل مبدئي في سوار شاومي القادم Xiaomi Mi Smart Band 6 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى