الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 سوف يحصل على ميزة عرض المُخرج قريبًا

ميزة جديدة لهاتف Galaxy S20

كشفت تقارير تقنية جديدة أنّ هاتف سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 سوف يحصل على إحدى أفضل الميزات الموجودة في كاميرا هاتف Galaxy S21 قريبًا، بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي الميزة للعديد من الأجهزة الرائدة، حيث كانت هذه الميزة حصرية لهاتف سامسونج جالكسي اس 21.

تفاصيل ميزة عرض المخرج لهاتف سامسونج جالكسي اس 20

كشف التقرير أنّه تم رصد ميزة عرض المُخرج في تحديث البرامج الثابتة الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 20، وبالتالي قد يكون الهاتف هو الأول من أجهزة Galaxy التي يمكن أن تستفيد قريبًا من تحديث عرض المُخرج.

حيث قامت T-Mobile USA مؤخرًا بتحديث صفحات دعم Galaxy S20 لتشمل إرشادات حول كيفية استخدام عرض المُخرج، تجدر الإشارة إلى أنّ الميزة غير متوفرة حتى الآن، لذلك يشير هذا إلى أن T-Mobile قد أضافت هذه التعليمات قبل الأوان وقبل أن يتم إصدار التحديث.

فيما يتعلق بالوقت الذي قد يصبح فيه التحديث متاحًا، تم إصدار One UI 3.1 لسلسلة Galaxy S20 الشهر الماضي ولم تتضمن البرامج الثابتة عرض المُخرج أو ميزات أخرى مثل Zoom Lock وشاشة Google Discover الرئيسية.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 20 اف اي فايف جي – Galaxy S20 FE 5G وتحديد موعد الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض المخرج هو ميزة جديدة للكاميرا ظهرت لأول مرة مع سلسلة Galaxy S21، حيث تتيح طريقة عرض المخرج للمستخدمين عرض الخلاصات في الوقت الفعلي لجميع كاميرات الهاتف في شاشة تحديد المنظر.

حيث يمكن للمستخدمين التبديل بين عدسات الكاميرا من خلال النقر على الصور المصغرة الموجودة على اليسار، ويمكنهم التبديل إلى عرض عن قرب من خلال النقر على الصور المصغرة على اليمين.

بالتالي تمنح ميزة عرض المُخرج المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم في الكاميرات التي يستخدمونها أثناء تسجيل مقطع فيديو، ويمكن أن تكون ميزة مفيدة جدًا لمنشئي المحتوى، ولم تقم الشركة بالإعلان عن هذه الميزة، لذلك ابقوا في متابعتنا للمزيد من التفاصيل في المستقبل.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى