الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 50 – Moto G50 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف القادم

تفاصيل جديدة عن هاتف Moto G50

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي 50 – Moto G50 حيث كشف تسريب حديث عن صور للهاتف بالإضافة إلى ظهوره على منصّة TENAA لاختبار الأداء.

مواصفات موتو جي 50

وفقًا للصور التي تمّت مشاركتها من قبل Dealntech، يأتي هاتف موتو جي 50 بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة إلى فلاش LED، سوف تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل حيث يُكتب على ظهر الجهاز عبارة “48MP Quad-Pixel”، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع في الخلف.

في الواجهة الأماميّة تظهر الكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة، ووفقًا للتسريبات السابقة سوف يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD مع معدّل تحديث 90 هرتز، ومن المتوقّع أن تأتي الشاشة بدقّة 720 بكسل، وفيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 480.

يحتوي الجانب الأيمن على مفتاح مساعد Google وأزرار الطاقة وأزرار التحكم في مستوى الصوت بينما يحتوي الجانب الأيسر على فتحة بطاقة SIM، ويشبه تصميم الكاميرا أجهزة OPPO Reno.

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور الجديدة أنّ هاتف موتو جي 50 سوف يحتوي على مقبس مقاس 3.5 مم ومنفذ من النوع C ومكبرات صوت في الأسفل.

اقرأ أيضًا.. موتو جي 100 – Moto G100 تسريب جديد يكشف سعر الهاتف

كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 13 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقدرة 10 واط.

من المتوقّع أيضًا أن يكون مقاس الجهاز 164.95 × 74.93 × 8.95 ملم ويأتي بلونين وهما الرمادي والأزرق.

سعر موتو 50

فيما يتعلّق بسعر الهاتف، من المتوقّع أن يأتي بسعر، 229 يورو أي ما يعادل 275 دولار أمريكي للهاتف الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى