الساعات الذكيةون بلس

مواصفات وسعر ون بلس واتش OnePlus Watch أول ساعة ذكية للشركة رسميًا

كافة التفاصيل الرسمية حول ون بلس واتش الجديدة

دخلت شركة ون بلس أخيرًا سوق الساعات الذكية، فقد أعلنت اليوم رسميًا عن أول ساعة ذكية للشركة أطلقت عليها اسم ون بلس واتش OnePlus Watch.

مواصفات ون بلس واتش

مواصفات ون بلس واتش

تأتي الساعة الجديدة ون بلس واتش بتصميم دائري يشبه ساعة اليد العادية، بدلاً من شكل المستطيل الذي اشتهرت به ساعة أبل “Apple Watch” والساعات الأخرى مثل ساعة أوبو “Oppo Watch”.

هيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويبلغ قياسها 46 ملم، وتتميز بزرين على الجانب (أحدهما بشعار OnePlus). الشاشة من نوع OLED مقاس 1.39 إنش، بدقة 326 بكسل لكل إنش، مع زجاج ياقوتي.

تحتوي الساعة أيضًا على إصدار من نظام الشحن Warp Charge الخاص بشركة OnePlus، وتقول الشركة أن شحن 20 دقيقة قد يوفّر أسبوع كامل من عمر البطارية، وأسبوعين كاملين بالشحنة الواحدة أو أسبوع واحد في حال الاستخدام المكثّف.

من ناحية المواصفات، تتميز ساعة ون بلس واتش OnePlus Watch بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت، ومكبرات صوت مدمجة.

تشمل المميزات الأخرى على تقنية الواي فاي والبلوتوث وتقنية تحديد المواقع GPS مدمجًا. وإذا كنت تريد الاتصال على الساعة، فسيتعين عليك الاتصال بهاتف قريب.

كذلك، توفر الساعة أكثر من 110 وضعًا لتمرينات اللياقة البدنية، وتتميز بمقاومة الماء والغبار IP68، وتتميز بوحدة تخزين داخلية للموسيقى، والتي تتيح للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 500 أغنية للاستماع إليها عبر سماعات البلوتوث الخاصة بهم أثناء الجري، حتى لو لم يكن معهم هواتفهم.

يمكن لساعة ون بلس أيضًا اكتشاف التدريبات وتتبعها تلقائيًا بالإضافة إلى مراقبة النوم والتوتر وتشبع الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب.

على الرغم من ذلك، لا تستخدم ون بلس نظام Wear OS لساعة OnePlus Watch. كما أعلنت الشركة قبل الحدث، ستستخدم تطبيق يسمح لها بالاتصال بهاتفك لتلقي المكالمات والإشعارات.

ستكون هناك العشرات من خيارات خلفية الشاشة للاختيار من بينها، مع خيارات تخصيص إضافية لإضافة المزيد من خيارات الأنماط، حتى يتمتع المستخدمون ببعض المرونة.

يمكن أيضًا توصيل الساعة بجهاز OnePlus TV ، مما يسمح باستخدامها كجهاز تحكم عن بعد. وإذا نمت أثناء مشاهدة التلفزيون، فيمكن للساعة إيقاف تشغيله تلقائيًا.

أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار محدود من Cobalt Limited Edition، والتي تقول إنها أقوى بمرتين من الفولاذ المقاوم للصدأ. تقول الشركة أنه سيتوفر قريبًا، لكنها لم تكشف عن سعره بعد.

سعر وتوافر ون بلس واتش

سعر ون بلس واتش

ستتوفر الساعة باللونين الفضي و الأسود، بسعر 159 دولارًا وستتوفر بدءًا من 14 أبريل على موقع OnePlus الإلكتروني.

ما رأيك بمواصفات وسعر ون بلس واتش؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى