الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021 – 3 أسرار وخفايا هامة يجب معرفتها حول هذه الخاصية

3 أسرار وخفايا هامة يجب معرفتها حول خاصية حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021

سنعمل خلال هذه السطور على تغطية أبرز وأهم ثلاثة أسرار وخفايا هامة للغاية حول ميزة وخاصية حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021 ! نعم، في حالة إذا كنت ممن يعتمدون على تطبيق الواتساب بشكل أساسي على مدار اليوم، فمن الضروري الاطلاع على هذه الخفايا لمعرفة كل شيء حول حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021 وتحقيق أقصى استفادة منها .

طرحت شركة فيسبوك خاصية وميزة “حذف رسائل الواتس من الطرفين” في تطبيق الواتساب منذ فترة طويلة، وبفضل هذه الخاصية يمكن حذف الرسالة من الطرف الآخر من خلال النقر مطولًا على الرسالة ومن ثم النقر على أيقونة وعلامة “الحذف” من الأعلى، ثم بعد ذلك النقر على خيار “الحذف لدى الجميع”، وعلى الفور سيتم حذف رسائل الواتس من الطرفين .

حذف رسائل الواتس من الطرفين

لكن هذا ليس كل شيء حول هذه الخاصية، حيث هناك العديد من الأسرار والخفايا التي يجب على الجميع معرفتها جيدًا . ونظرًا لأهمية الأمر، قررنا نحن فريق رقمي tv العمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنتعرف خلاله على كل شيء بخصوص هذه الميزة والخاصية المتاحة في تطبيق الواتساب .

أهم 3 أسرار وخفايا هامة حول ميزة حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021  

كم تصل مدة حذف الرسالة من الطرفين في تطبيق الواتساب ؟

أول شيء يجب أن تكون على علم ودراية به هو المدة أو الوقت الذي يمكن خلاله حذف الرسالة من الطرفين . في بداية طرح هذه الميزة للواتساب كانت مدة حذف الرسالة وقتها تصل إلى 7 دقائق فقط بحيث لا يمكن حذف الرسالة من الطرفين في الواتساب بعد تجاوز هذه المدة .

لكن مؤخرًا، قامت شركة فيسبوك القائمة على التطبيق بالتعديل على هذا الوقت ليصل الآن إلى ساعة كاملة بدلًا من 7 دقائق، مما يعني أنك ستكون قادرًا على حذف الرسالة من الطرفين خلال ساعة من وقت الإرسال .

قراءة رسائل الواتس المحذوفة من الطرفين

من بين الأسرار والخفايا الموجودة في خاصية وميزة حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021، هي إمكانية قراءة الرسالة حتى إذا قام الطرف الآخر بحذفها ! نعم، يمكنك بداية من هذه اللحظة ومع تحميل وتثبيت تطبيق Notification history – Timeline‏ ستكون قادرًا على قراءة رسائل الواتساب المحذوفة من الطرفين .

حذف رسائل الواتس من الطرفين
Notification history – Timeline‏

فقط، تحتاج إلى تحميل وتثبيت هذا التطبيق ومنحه الصلاحيات المطلوبة، وعند قيام أي صديق بإرسال رسالة ومن ثم حذفها من الطرفين، هنا قم بفتح التطبيق وستجد نص الرسالة التي تم حذفها .

مع العلم، يتوافق تطبيق Notification history – Timeline‏ مع أغلب تطبيقات الدردشة والشات مثل الفيسبوك ماسنجر وتيليجرام وغيرها من التطبيقات، بالتالي يمكن الاستفادة منه مع كل التطبيقات وليس تطبيق الواتساب فقط .

حذف رسائل الواتس من الطرفين بعد ساعة

حذف رسائل الواتس من الطرفين 2021 - 3 أسرار وخفايا هامة يجب معرفتها حول هذه الخاصية

من المفترض أنه لا يمكن لمستخدمي تطبيق الواتساب حذف الرسائل من الطرفين بعد مرور ساعة، ولكن هناك حيلة وسر في الواتساب يساعد في حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بعد ساعة وعن تجربة شخصية، وللمزيد من التفاصيل تحتاج إلى مراجعة مقال سابق بعنوان “طريقة حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة من الطرفين 2021” وهناك ستجد تفاصيل كاملة حول هذا الأمر .

اقرأ أيضًا :

الآن، هل لديك سؤال أو إستفسار معين يتعلق بالواتساب ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء.

‫2 تعليقات

  1. نحن في سوريا الاغلب يستخدم واتس اب من نوع اخر وهو معدل يوجد به خيارات اخرى وبالامكان ان لا تحذف الرسائل من عندي اذا فعلتها الخاصية من خلال التطبيق نفسه وبه خيارات جداا كثيرة
    احد الواتس اب المعدلة هيه واتس اب عمر
    والذهبي …والخ.
    وشكرا لكم على جهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى