الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات هاتف اي كيو او او زد 3 – iQOO Z3 تظهر على منصة GEEKBENCH

تفاصيل جديدة عن هاتف iQOO Z3

تستعد اي كيو او او لإطلاق هاتف جديد وهو اي كيو او او زد 3 – iQOO Z3 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات بالإضافة لبعض الملصقات الترويجيّة التي شاركتها الشركة، واليوم ظهر الهاتف على منصّة GEEKBENCH لاختبارات الأداء.

التسريب الجديد لهاتف اي كيو او او زد 3

كشفت الشركة في وقت سابق أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 25 مارس الحالي، حيث تمّ رصد الهاتف برقم الطراز V2073A في منصة GEEKBENCH، ووفقًا للقائمة سوف ييعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف اي كيو او او زد 3على 688 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الهاتف على 1988 نقطة في الاختبارات متعددة النواة

وفيما يتعلّق بمعالج الهاتف، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 765G SoC وبمعالج رسوميّات Adreno 620، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 تظهر لأول مرة في التسريبات

وفيما يتعلّق بالشاشة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.57 إنش بدقة 1080 × 2408 بكسل وبجودة عرض + FHD، بالإضافة إلى ذلك  تم رصد الهاتف أيضًا على منصة 3C في الصين مع دعم الشحن السريع بقدرة 55 واط.

فيما يتعلّق بالكاميرا، تشير التسريبات أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أساسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، مع وجود كاميرا أمامية في الزاوية العليا من الهاتف، ولا تزال باقي التفاصيل المتعلّقة بالهاتف مجهولة حتى الآن.

مواصفات اي كيو او او زد 1

تمّ إطلاق الهاتف العام الماضي، ويأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.57 إنش وبدقّة 1080 × 2408 بكسل، بالإضافة إلى ذلك يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة iQOO UI 1.0.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج + Mediatek Dimensity 1000 ومعالج روسوميّات Mali-G77 MC9، بالإضافة إلى خيارات متعددة من التخزين حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6/8/12 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128/256 جيجابايت.

اي كيو او او زد 1

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية، يأتي الهاتف بكاميرا تبلغ دقتها 16 ميجابكسل.

ما رأيكم في هواتف IQOO؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى