الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تيليجرام الجديد 2021 – أهم 5 مميزات تعرف عليها

أهم 5 مميزات في تحديث تيليجرام الجديد 2021

حصل تطبيق تيليجرام على تحديث جديد جلب مجموعة من المميزات والخصائص الجديدة، وسنعمل هنا في هذا التقرير على تغطية مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021 لمعرفة إذا كانت بالفعل مهمة ونحتاج إليها جميعًا كمستخدمين لهذا التطبيق أم لا . فقط، تابع فضلاً وليس أمرًا .

أهم مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021

محادثات صوتية بلا حدود

تحديث تيليجرام الجديد 2021

أول ميزة في تحديث تيليجرام الجديد 2021 هي المحادثات الصوتية بلا حدود، مع الحصول على هذا التحديث سيصبح بإمكان مشرفي القنوات والمجموعات العامة في تطبيق تيليجرام بث المحادثات الصوتية لملايين المُستمعين . أما بخصوص طريقة إنشاء محادثة صوتية فالأمر سهل للغاية . فقط، افتح صفحة أي مجموعة أو جروب في حسابك أو فتح قناة أنت مشرف فيها، ثم بعد ذلك قم بالنقر على (علامة الثلاث نقاط) ومن ثم في الأخير أنقر على بدء محادثة صوتية .

المحادثات المُسجّلة

تحديث تيليجرام الجديد 2021

الميزة والخاصية الثانية في تحديث تيليجرام الجديد 2021 تكمن في المحادثات المُسجّلة ! نعم، بفضل تحديث تيليجرام الجديد 2021 سيكون بإمكان المشرفين الآن تسجيل مقطعٍ صوتيّ لحفظ الحوارات ونشرها لمن فاته الحوار، وبالتأكيد هو أمر أكثر من رائع ومهم للغاية وسينال على إعجاب الجميع . مع العلم، عند الانتهاء من التسجيل سيكون المقطع الصوتي موجودًا فورًا في رسائلك المحفوظة .

خاصية رفع اليد

يوفر تحديث تيليجرام الجديد خاصية تتيح للمستخدمين رفع أيديهم لإعلام المشرفين برغبتهم في التحدث .

نبذتك التعريفية

يضيف التحديث الجديد في تطبيق تيليجرام “نبذتك التعريفية” التي تظهر في قائمة المشاركين، وهو أمر في غاية الأهمية بكل تأكيد ويمكن الاستفادة منه لوصف خبراتك واهتماماتك أو بعض الكلمات عنك إلى غير ذلك .

إنشاء روابط المستمعين والمتحدثين

تحديث تيليجرام الجديد 2021

يساعد تحديث التيليجرام الجديد 2021 المشرفين في المجموعات والقنوات العامة على إنشاء روابط دعوة إلى المحادثة الصوتية لفتحها مباشرة . بجانب هذا، سيكون من الممكن إنشاء روابط مستقلة للمستمعين أو المتحدثين . بالتالي، لن تحتاج لإلغاء كتم المتحدثين عند انضمامهم وسيتمكنون من استخدام رابط آخر لتشجيع الناس على الانضمام .

مع العلم، يمكن للمستخدمين من الانضمام بحساباتهم الشخصية أو الانضمام بإحدى قنواتهم إلى المحادثات الصوتية .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك في مميزات تحديث التيليجرام الجديد، وما هي أهم ميزة وخاصية نالت على إعجابك أنت شخصيًا ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى