الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 وتحديد موعد الإطلاق

مواصفات فيفو اي كيو او او زد 3 - vivo iQOO Z3 وموعد الإطلاق يظهران في التسريبات

ظهر هاتف فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 لأول مرة في التسريبات الأسبوع الماضي مع تفاصيل عن المواصفات، وها هو اليوم يظهر من جديد مع تسريبات تكشف عن موعد الإطلاق، حيث يُشاع أن العلامة التجارية iQOO ستطلق هاتفها فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 بعد أيام قليلة ، وتحديدًا في 25 مارس الجاري، مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G .

مواصفات فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3

فيفو اي كيو او او زد 3

ظهر فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 على Google Play Console وهو يحمل رقم طراز vivo V2073A مع شاشة بدقة FullHD+، ومعالج ثماني النواة Snapdragon 765G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، كما وسيتم تشغيله بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OriginOS .

اقرأ أيضًا : مواصفات فيفو واي 72 فايف جي – Vivo Y72 5G والصور الحية ومحتويات الصندوق تظهر قبل الإعلان

فيفو اي كيو او او زد 3

وحصل فيفو اي كيو او او زد 3 – vivo iQOO Z3 على شهادة 3C الصينية مع شحن بقدرة 55 واط، وبالتالي هذا يعني زيادة بنسبة 25 ٪ عن الهاتف السابق iQOO Z1 الذي كان يشحن بسرعة 44 واط لبطاريته التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة .

على أي حال، يفصلنا عن موعد الإطلاق الرسمي خمسة أيام فقط، ومن المؤكد ظهور هاتف vivo iQOO Z3 في المزيد من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية خصوصًا مع اقتراب موعد الإطلاق، وسنوافيكم بكل جديد عن سعر ومواصفات الهاتف وكل التفاصيل فور توفرها .

فيفو اي كيو او او زد 3

اقرأ أيضًا : مواصفات فيفو اكس 60 – Vivo X60 النسخة العالمية وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

ما هو انطباعك عن هواتف العلامة التجارية iQOO بشكل عام ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى