الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي القابل للطي 2021 يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة كبيرة – تعرف عليها

هاتف شاومي القابل للطي 2021 يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع قوي ومميز

هل سنرى هاتف شاومي القابل للطي 2021 قريبًا ؟ تعمل الشركة الصينية شاومي على تطوير هاتف ذكي قابل للطي منذ وقت طويل . ووفقًا للتسريبات والأخبار الأخيرة، ستطلق شاومي ثلاث هواتف قابلة للطي هذا العام 2021 وليس هاتف واحد كما يعتقد البعض .

والآن، يحصل أحد هواتف شاومي القابلة للطي على شهادة 3C الصينية، وقد ظهر هاتف شاومي القابل للطي 2021 مع رقم طراز M2011J18C على موقع هيئة إصدار الشهادات 3C، وظهر نفس الهاتف في وقت سابق وتحديدًا الشهر الماضي في قاعدة بيانات TENAA .

هاتف شاومي القابل للطي

وذكرت بعض التقارير أن شاومي ستجلب هذا الجهاز ضمن سلسلة هواتف Mi MIX لكن هذا لم يتم تأكيده بعد . وفي هذا التقرير، تم ذكر أن هاتف شاومي القابل للطي الذي حصل على شهادة 3C الصينية سيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

هاتف شاومي القابل للطي

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هاتف شاومي القابل للطي 2021 في شهادة 3C وهو يدعم شبكة الجيل الخامس 5G . مع العلم، لم يتم تأكيد هذه المواصفات المذكورة بالتقرير من قبل شاومي . ولكن، من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار خلال الفترة القادمة حول هواتف شاومي القابلة للطي .

مواصفات مي مكس 4 برو ماكس Mi Mix 4 Pro Max هاتف شاومي القابل للطي 2021

هاتف شاومي القابل للطي

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون مي مكس 4 برو ماكس Mi Mix 4 Pro Max أول هاتف قابل للطي من شاومي، وإضافة التسريبات أن شاشة الجهاز عند طيها سيكون قطرها 6.38 إنش .

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX يتصدر قائمة الهواتف القادمة بشاشة قابلة للطي لهذا العام

كما ويقال أيضًا أن أول هاتف قابل للطي من شاومي سيعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد، وسيأتي بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، كما ومن المتوقع أن يعمل الجهاز بنسخة معدلة من واجهة MIUI 12 .

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي قابل للطي يظهر في براءة اختراع بتقنية شاشة جديدة وبدون علامات تجعّد أثناء الطي

هل تتمكن شاومي من المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي ؟ فضلًا شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى