الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات اي كيو او او يو 3 اكس – iQOO U3x تظهر في قاعدة بيانات TENAA

المواصفات الرئيسية لهاتف iQOO U3x

تستعد شركة فيفو لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر عن هاتفها iQOO Neo5، واليوم ظهرت تسريبات جديدة تبيّن مواصفات هاتف اي كيو او او يو 3 اكس – iQOO U3x بالإضافة لقدرة الشحن الخاصة بالهاتف.

مواصفات اي كيو او او يو 3 اكس

تكشف قائمة TENAA أن هاتف اي كيو او او يو 3 اكس iQOO U3x يأتي برقم الطراز V2106A وأشارت القائمة إلى أنّ أبعاد الهاتف هي 164.5 × 75.35 × 8.4 ملم، بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الصور التي تمّت مشاركتها أنّ الهاتف يحتوي على شاشة مقاس 6.58 إنش مع وجود ثقب في وسط الشاشة للكاميرا الأماميّة، بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الصور أنّ مستشعر بصمة الإصبع موجود على الجانب الأيمن للهاتف.

فيما يتعلّق بالكاميرا، تُظهر الصور أنّ هاتف اي كيو او او يو 3 اكس يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة وفلاش LED، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الأساسيّة للهاتف بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة عمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 يأتي بمعدل تحديث مرتفع ومواصفات أخرى مدهشة

بالإضافة إلى ذلك ظهر الهاتف أيضًا على منصة 3C حيث كشفت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

وفيما يتعلّق بالشاشة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD وبدقّة 1080 × 2400 وجودة عرض + Full HD بالإضافة إلى معدّل تحديث يبلغ 90 هرتز، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 480، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

أشارت التسريبات أيضًا إلى أنّ سعر الهاتف من المتوقّع أن يكون 1000 يوان أي ما يعادل 154 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى