الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE تحديد موعد الإعلان عن الهاتف

موعد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي والمزيد من التفاصيل في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE (نسخة الجماهير) الذي سيكون خليفةً لهاتف Galaxy S20 FE.

وذكرت التقارير أمس أن سامسونج ستوقف إنتاج هواتف سامسونج جالكسي نوت هذا العام بسبب نقص الشرائح، ولكن يبدو أن هاتف Galaxy S21 FE لن يتأثر بهذه المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر هذا الهاتف من هواتف الفئة الاقتصادية الذي قد يشهد ارتفاعًا كبيرًا في الطلب، لذا قد لا يتم إلغائه. وبحسب المسرّب الشهير إيفان بلاس، قد يتم إطلاق Galaxy S21 FE بدلًا من سامسونج جالكسي نوت 21 في أغسطس المقبل.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي يظهر في صور عالية الجودة

أطلقت سامسونج سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 الرائدة في يناير الماضي. ومع ذلك، مقارنة مع سلسلة الربيع من سامسونج جالكسي اس 20 العام الماضي وإصدار سامسونج جالكسي اس 20 اف اي الأرخص في الخريف، من المتوقع أيضًا هذا العام إطلاق هاتف Galaxy S21 FE (نسخة الجماهير).

صورة توضيحية لهاتف سامسونج Galaxy S21 FE

وكشفت تسريبات مؤخرًا صورًا عالية الدقة لهاتف Galaxy S21 FE والتي قدمت لنا تصميمًا تخيّليًّا للهاتف المنخفض التكلفة الجديد.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 21 اف اي – Galaxy Note 21 FE أول صور ثلاثية الأبعاد

سيكون الهاتف الجديد الأرخص في السلسلة. وبالنظر إلى أن طراز سامسونج جالكسي اس 21 الأساسي يأتي بشاشة مسطحة بدقة Full HD ، فإن هناك الكثير من التساؤلات عن المواصفات التي سيتم التضحية بها في الهاتف الأرخص Galaxy S21 FE.

وفقًا للمصدر، فإن Galaxy S21 FE سيستهدف جمهور الشباب، وسيتوفر بأربعة ألوان مثيرة للاهتمام تشمل الرمادي والأزرق والأرجواني والأخضر. سيحصل أيضًا على ميزة مقاومة الماء والغبار IP68، لكنه يأتي بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – GALAXY S20 FE يحصل على تحديث واجهة ONE UI 3 المستند على أندرويد 11

تسريبات حول سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

لن يحصل هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على نفس الكاميرا الخلفية الموجودة في سلسلة سامسونج جالكسي اس 21، فهو سيستخدم تصميمًا مألوفًا أكثر من أجل خفض التكلفة. ومن المحتمل يأتي بنفس تكوين كاميرا الإصدار السابق سامسونج جالكسي اس 20 اف اي.

سيتلقى الهاتف بشاشة بدقة عرض +Full HD مقاس 6.5 إنش، وعلى الأرجح بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، لكن لن يحصل على دعم HDR.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 .. كم يصمد الهاتف تحت الماء؟

سيعمل بمعالج Exynos 2100 SoC مقترنًا بـ 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، و128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة، وبدون فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.

سيتضمن بطارية سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 25 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط. لن يتوفر الشاحن في العبلة، وقد يتم بيعه بسعر يبدأ من 650 يورو (حوالي 780 دولارًا).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

ما رأيك في تصميم وخيارات ألوان سامسونج جالكسي اس 21 اف اي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى