نوكيا

مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 – Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

تفاصيل جديدة عن الهواتف القادمة من نوكيا

تواصل شركة HMD Global طرح أجهزة نوكيا الجديدة، حيث أطلقت هاتف نوكيا 1.4 والذي يأتي بشاشة مقاس 6.51 إنش، بالإضافة إلى ذلك كان هاتف نوكيا 5.4، ومن المتوقّع أيضًا أن تطلق الشركة العديد من الأجهزة مثل نوكيا اكس 10 ونوكيا اكس 20 ونوكيا جي 10 خلال الفترة المقبلة.

مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 - Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

مواصفات نوكيا اكس 20

سوف يأتي هاتف نوكيا اكس 20 باسم Nokia Quick Silver وسوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 480 5G، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

اقرا أيضًا.. نوكيا 3650 – Nokia 3650 يظهر في المزيد من التسريبات المصورة التي تكشف تصميمه الفريد

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف نوكيا اكس 10 سوف يأتي بنفس معالج الهاتف الآخر، بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، ويختلف في سعة ذاكرة التخزين الداخليّة حيث يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 32 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالألوان سوف يأتي الهاتفان باللون الأبيض والأخضر.

مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 - Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

وفيما يتعلّق بسعر الهواتف، سوف يأتي هاتف نوكيا اكس 20 – Nokia X20 بسعر 349 يورو أي ما يعادل 416 دولارًا أمريكيًّا، في حين سوف يأتي هاتف نوكيا اكس 10 – Nokia X10 بسعر 300 يورو أيما يعادل 358 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يتمّ إطلاق الهواتف في 8 أبريل القادم.

مواصفات Nokia G10

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ثماني النواة وهو MediaTek Helio P22، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 / 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 32/64 جيجابايت مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 - Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقّة تبلغ 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يأتي الهاتف بكاميرا تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وسوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ سعر الهاتف سوف يبدأ من 139 يورو أي ما يعادل 165 دولارًا أمريكيًا، ووفقًا للتسريبات سوف يتم الإعلان عن الهاتف في 8 أبريل القادم مع الهواتف الأخرى.

مواصفات وسعر نوكيا اكس 20 - Nokia X20 وهواتف أخرى قادمة من نوكيا

ما رأيك في الهواتف القادمة من نوكيا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى