الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا جي 10 – Nokia G10 المواصفات الكاملة وسعر الهاتف بحسب آخر التسريبات

تسريب جديد يكشف سعر مواصفات Nokia G10

أعلنت HMD Global مؤخرًا عن حدث من المقرر عقده في 8 أبريل القادم، حيث من المتوقع أن تطلق الشركة هواتف Nokia X10 و X20 5G، بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة هاتف نوكيا جي 10 – Nokia G10، واليوم تمّ تسريب المواصفات الكاملة للهاتف الجديد قبل الإعلان الرسمي عنه.

مواصفات نوكيا جي 10

وفقًا للتسريب سوف يأتي الهاتف بأبعاد  160.97 × 75.99 × 8.7 ملم وسيأتي بوزن 180 جرام، بالإضافة إلى ذلك أشار التسريب إلى أنّ الهاتف سيأتي باللون الأزرق واللون الأرجواني.

سوف يحتوي هاتف نوكيا جي 10 – Nokia G10 على شاشة بجودة عرض + HD ومقاس 6.4 إنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11.

وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ثماني النواة وهو سناب دراجون 775، وفيما يتعلّق بالذاكرة، أشار التسريب أيضًا إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4/3 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 32 / 64 جيجابايت، وأشار التسريب إلى أنّ سعة التخزين قابلة لزيادة المساحة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات نوكيا 6300 Nokia 6300 4G

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفلاش LED، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، تدعم هذه البطّارية الشحن السريع بقدرة 10 واط.

تشمل الميزات الأخرى للهاتف وجود مقبس سماعات مقاس 3.5 ملم، ودعم الهاتف لشريحتي اتصال وفتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه بالإضافة إلى العديد من الميزات.

سعر وموعد إطلاق نوكيا جي 10

أشار التسريب أيضًا إلى أنّ هاتف نوكيا جي 10 سوف يأتي بسعر 139 يورو أي ما يعادل 170 دولارًا أمريكيًّا، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق، وكما كشفت الشركة من المتوقّع أن يتم إطلاقه في الحدث القادم الخاص بالشركة في 8 أبريل القادم.

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى