الهواتف الذكيةبوكو

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro وتأكيد موعد الإطلاق

بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro السعر والمواصفات وموعد الإطلاق

وفقًا لآخر التسريبات، حددت العلامة التجارية Poco حدث إطلاق بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro رسميًا في 30 من الشهر الجاري، وظهر هذا الهاتف سابقًا مع العديد من التسريبات مع تفاصيل كثيرة حول المواصفات والسعر إلى جانب التصميم قبل الإعلان الرسمي . والآن، معنا تقرير كامل عن السعر والمواصفات .

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro

يقال أن بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro قادم مع شاشة أموليد – AMOLED بدقة FHD + مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز مثل هاتف Redmi Note 10 Pro Max وسلسلة هواتف Redmi K40 أيضًا . هذا، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج سناب دراجون 860، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12 .

بوكو اكس 3 برو

كما وسيكون بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro مدعومًا ببطارية سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة. وتشمل المواصفات الأخرى على دعم شبكة WiFi مزدوجة النطاق وتقنية بلوتوث وتقنية NFC (الاتصال قريب المدى) .

بوكو اكس 3 برو

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يحتوي بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro على كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا رابعة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وفي الأمام كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي مي 10 تي برو – Xiaomi Mi 10T Pro 5G وأهم المميزات والعيوب

بوكو اكس 3 برو

يأتي بوكو اكس 3 برو POCO X3 Pro بثلاثة ألوان (أسود ، أزرق ، برونزي)، وذاكرة الوصول العشوائي (رام) 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ونسخة أخرى بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت بسعر 250 يورو/ 269 يورو و 300 يورو على التوالي .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي بوكو اكس 3 إن إف سي Xiaomi Poco X3 NFC والمميزات والعيوب

ما رأيك في سعر ومواصفات POCO X3 Pro وما هي أهم النقاط الإيجابية والسلبية في الهاتف من وجهة نظرك؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى