الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية جديدة تكشف التصميم وخيارات الألوان

كشف تصميم وخيارات ألوان ون بلس 9 و ون بلس 9 برو في صور رسمية مسرّبة

تستعد شركة ون بلس في 23 مارس الجاري للإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف ون بلس 9 – OnePlus 9 التي ستشمل على هاتف ون بلس 9 ، و ون بلس 9 برو ، وون بلس 9 لايت. ورغم اقتراب موعد الإطلاق لم يتوقف سيل التسريبات حول السلسلة المنتظرة فقد تم الكشف مؤخرًا عن بعض الصور المسرّبة لكلٍ من هاتف ون بلس 9 و ون بلس 9 برو.

واليوم، شارك المسرّب الشهير Ishan Agarwal المزيد من الصور الرسمية للهاتفين والتي حصلنا من خلالهم على نظرة أوضح لخيارات الألوان التي ستتوفر بها الهواتف والتصميم.

تصميم وخيارات ألوان ون بلس 9 و ون بلس 9 برو

OnePlus 9

بحسب الصور التي نشرها المسرّب عبر تويتر، يظهر هاتف OnePlus 9 (5G) بثلاثة ألوان هم الأزرق والأسود والبنفسجي كما في الصورة الموضحة أعلاه.

يتميز الهاتف بشاشة مسطحة تحتوي على ثقب في الجهة العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية. ويبدو أنه يحتوي على إطار بلاستيكي، وبالتالي، قد تكون الشركة استقرت على جهة خلفية بلاستيكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر

على الجانب الآخر، سيأتي OnePlus 9 Pro (5G) بثلاثة ألوان هم الأسود، والأخضر، والرمادي الضبابي. وسيحصل على شاشة بحواف منحنية وظهر زجاجي.

من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 9 بشاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش، وجودة عرض +FHD، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أما هاتف ون بلس 9 برو قد يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، وبجودة عرض +QHD مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

قد يعمل كلا الهاتفين بمعالج Snapdragon 888 بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPDDR5، ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

OnePlus 9 Pro

من المتوقع أن يتضمن OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. بينما تشتمل وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus 9 التي تحمل علامة Hasselblad على OnePlus 9 5G على كاميرا أساسية IMX789 من سوني بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا سوني IMX766 بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل ، وربما عدسة مقربة.

اقرأ أيضًا: OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

يحتوي طراز OnePlus 9 Pro على وحدة كاميرا رباعية تتضمن كاميرا رئيسية سوني IMX789 بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر سوني IMX766 بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

OnePlus 9 Pro

قد يحتوي جهاز OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. وبحسب أحدث التسريبات، سيحصل الطراز برو على دعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، وهناك احتمال أن يحصل الطراز العادي على دعم الشحن بقوة 30 واط.

اقرأ أيضًا: OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها

أي لون من خيارات ألوان هواتف OnePlus 9 أعجبك أكثر ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى