الهواتف الذكيةجوجل

تطبيق جيميل Gmail يحصل على ميزة بسيطة لكن مفيدة جدًا للمستخدمين

إصدار الأندرويد من تطبيق جيميل Gmail يقدم ميزة مفيدة ورائعة للمستخدمين

حصل إصدار الأندرويد من تطبيق جيميل Gmail على ميزة بسيطة لكن مهمة ومفيدة جدًا للمستخدمين حيث سيتيح نسخ ولصق عنوان بريد إلكتروني بكل سهولة.

تطبيق جيميل Gmail يحصل على ميزة جديدة

مع التغيير الذي تم إجراؤه من قبل شركة جوجل، سينقر مستخدمو إصدار الأندرويد على عنوان بريد إلكتروني في الحقول النصية “إلى” أو “نسخة إلى” أو “نسخة مخفية ” وسيظهر عنوان البريد الإلكتروني هذا مع خيارين جديدين: “نسخ” و “إزالة” حيث يقوم الأول بنسخ النص بينما يقوم الخيار الثاني بإزالة العنوان من الحقل.

تطبيق جيميل

اقرأ أيضًا: جوجل Google تضيف مميزات جديدة في جيميل لمنح المستخدمين التحكم الكامل في خصوصية بياناتهم

كانت الطريقة القديمة للقيام بذلك تتطلب أن يقوم المستخدم بالضغط لفترة طويلة على عنوان بريد إلكتروني والذي بدوره يقوم بعرض نافذة منبثقة تتضمن زر نسخ.

بالتأكيد، لن توفر لك الطريقة الجديدة الكثير من الوقت، ولكن إذا قمت بنسخ ولصق عناوين البريد الإلكتروني كثيرًا عند استخدام تطبيق جيميل، فقد تكون هذه العملية الجديدة أكثر بساطة.

اقرأ أيضًا: تطبيقات جوجل الرئيسية على نظام iOS تتلقى التحديثات مجددًا بعد طول انتظار

كما أنه لن يغطي نص البريد الإلكتروني مثل الطريقة القديمة. سيتم حفظ عنوان البريد الإلكتروني الذي نسخته في الحافظة حيث يمكن لصقه في حقول أخرى خارج جيميل على هاتفك.

ستطرح جوجل هذا التغيير إلى الأجهزة التي تم قامت بتثبيت تطبيق جيميل لنظام التشغيل Android v2021.02.05.357775197 عليها. لا يتمتع كل من لديه هذا الإصدار من تطبيق Gmail بالميزة الجديدة، ومع ذلك، ظهرت بالفعل على هاتف Pixel 2 XL الذي يعمل بنظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 Android تسريب مميزات جديدة ستحصل عليها هواتف بيكسل أولًا

هل وصلت هذه الميزة إلى تطبيق الجيميل على جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى