الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 فيديو جديد من الشركة يكشف موعد إطلاق السلسلة

موعد إطلاق سلسلة Realme 8

من الواضح أنّ موعد إطلاق شركة ريلمي لسلسلة هواتفها ريلمي 8 أصبح قريبًا، حيث شاركت الشركة على يوتيوب مقطع فيديو للرئيس التنفيذي، ومن خلال هذا الفيديو ألمحت الشركة عن موعد إطلاق السلسلة المنتظرة.

بعد التسريبات الكثيرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، حول الموعد المنتظر لإطلاق السلسلة، ظهر الرئيس التنفيذي في سباق سيارات مع متسابق محترف، حيث تمّ ذكر كلمة “Infinity” أكثر من مرّة في السباق، ومن المعروف أنّ رمز اللانهاية يدلّ على الرقم 8، ما يعني سلسلة ريلمي 8.

وفيما يتعلّق بموعد إطلاق الهاتف، أظهر الفيديو أنّ الهاتف سوف يتم إطلاق الهاتف في 24 مارس الحالي.

ريلمي 8 - Realme 8 فيديو جديد من الشركة يكشف موعد إطلاق السلسلة

مواصفات ريلمي 8 

كما تم الكشف رسميًا عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف سوف يأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد – Super AMOLED مقاس 6.4 إنش، وفيما يتعلّق بالكاميرا، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل.

ريلمي 8 - Realme 8 فيديو جديد من الشركة يكشف موعد إطلاق السلسلة

اقرأ أيضًا.. ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro فيديو جديد يكشف الواجهة الأمامية للهاتف

فيما يتعلّق بالمعالج، كشفت الصورة التي شاركها الرئيس التنفيذي للشركة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Helio G95، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وشحن بقوة 30 واط، بالإضافة إلى ذلك كشفت التسريبات أيضًا أنّ أبعاد الهاتف تبلغ 162.5 × 74.8 × 8.5 ملم

ريلمي 8 - Realme 8 فيديو جديد من الشركة يكشف موعد إطلاق السلسلة

مواصفات ريلمي 8 برو

وفقًا للتسريبات سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل، في حين ستأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالشاشة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة أموليد بدقّة 1080 × 2400 بكسل، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة Realme UI 1.0، كما سيأتي الهاتف مع معالج من كوالكوم وهو  سناب دراجون 765G بالإضافة إلى معالج رسوميّات أدرينو 620.

ريلمي 8 - Realme 8 فيديو جديد من الشركة يكشف موعد إطلاق السلسلة

تجدر الإشارة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت، وسوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير.

هل اقتنيت أحد أجهزة ريلمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى