الساعات الذكيةون بلس

ون بلس واتش OnePlus Watch إعلان تشويقي يؤكد موعد الإطلاق ويلمّح لتصميم الساعة القادمة

تأكيد رسمي على موعد إطلاق أول ساعة ذكية للشركة " ون بلس واتش "

تستعد شركة ون بلس حاليًا لإطلاق ساعتها الذكية الأولى التي طال انتظارها ون بلس واتش OnePlus Watch. من المثير للاهتمام أن الشركة بدأت العمل على تطويرها منذ عام 2015 ثم قررت إلغاءها لاحقًا بفعل الزيادة في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء في السوق. ونظرًا لأنها أصبحت أكثر شيوعًا مما كانت عليه قبل عامين، غيّرت الشركة خطتها وبدأت التشويق لإطلاقها في الأسواق قريبًا.

موعد إطلاق الساعة الذكية ون بلس واتش

إعلان موعد إطلاق ون بلس واتش

وفقًا لإعلان تشويقي جديد نشرته الشركة على حسابها عبر تويتر، ستظهر ون بلس واتش لأول مرة جنبًا إلى جنب مع هواتف سلسلة ون بلس 9 في وقت لاحق من هذا الشهر في مؤتمر 23 مارس.

إعلان موعد إطلاق ون بلس واتش

تجدر الإشارة إلى أن شركة ون بلس قد بدأت رحلتها كشركة صغيرة ناشئة، و بعد ست سنوات، أصبحت شركة رئيسية لها هواتف رائدة متميزة، وهواتف من الفئة المتوسطة، ومجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل علامة ون بلس التجارية. ودخلت الشركة قطاع الأجهزة القابلة للارتداء من خلال إصدار سماعات لاسلكية.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

تصميم ون بلس واتش بحسب التسريبات

يشير الإعلان التشويقي بوضوح إلى أن ون بلس ستقدم منتجًا طال انتظاره، علاوة على ذلك، تؤكد أن الساعة القادمة ستحصل على تصميم قرص دائري وهو ما يتوافق تمامًا مع تسريبات Max Jambor في سبتمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس ووتش – OnePlus Watch في تسريبات مثيرة وسعر مغري

كشف المسرّب أيضًا أن ون بلس واتش قد تكون واحدة من أفضل الساعات في السوق عند إطلاقها بفضل استخدام نظام تشغيل مخصص بدلاً من نظام التشغيل Wear الذي لا يحظى بشعبية من جوجل، وقد تعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 4100.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الساعة الذكية حتى الآن. ومع ذلك كشفت التسريبات بأن الساعة حصلت مؤخرًا على شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS)، لذا سيتم إصدارها بالتأكيد في الهند. وستأتي في نوعين مختلفين وفقًا لأرقام الطراز W501GB و W301GB. ومن المتوقع أن يكون أحد الإصدارين متوافق مع تقنية Wi-Fi والآخر مع تقنية LTE.

من المتوقع أن تتضمن ساعة ون بلس واتش دعمًا كاملاً لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، علاوة على ذلك، من المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus watch نظرة على تصميم الساعة المنتظرة في أحدث التسريبات المصوّرة

هل برأيك ستكون ون بلس قادرة على المنافسة بساعة ون بلس ووتش الجديدة واقتحام سوق الساعات الذكية بقوة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى