الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung A82 قبل الإعلان الرسمي

تسريب سعر ومواصفات جالكسي اي 82

يبدو أن الإعلان عن الهاتف سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung A82 قد أصبح قريبًا جدًا، حيث تسربت العديد من تفاصيل ومواصفات الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82

جالكسي اي 82
جالكسي اي 82

أحدث التقارير الواردة من كوريا الجنوبية تشير إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراغون 855 بلس، يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس وربما اختارت سامسونج هذا المعالج للحفاظ على سعر متوسط للهاتف مقارنة باستخدام معالجات جديدة مثل سناب دراغون 865 و 870.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD من نوع سوبر أموليد، تدعم مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا:

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وسيعمل بنظام أندرويد 11، وقد حقق الهاتف في منصة Geekbench للاختبارات، 757 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2630 نقطة في اختبار متعدد الأنوية أما معالج الرسوميات فهو Adreno 640.

سامسونج جالكسي اي 82

وكانت تسريبات سابقة شبه مؤكدة أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بتصميم كاميرا منزلق لأعلى، ومن الأسفل سيكون هناك انزلاق للهاتف أيضًا لكن من أجل ظهور مكبر صوت لتقديم تجربة صوت أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج أطلقت الهاتف سامسونج جالكسي اي 80 ذو الكاميرا الدوارة، في العام قبل الماضي، وحقق الهاتف نجاحًا باهرًا، لكن الشركة لم تطلق هاتف جالكسي اي 81 وتستعد الآن لإطلاق والإعلان عن جالكسي اي 82.

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اي 82 - Samsung A82 قبل الإعلان الرسمي

سعر سامسونج جالكسي اي 82

وفقًا لأحدث التسريبات فإن سعر الهاتف سيتراوح بين 620 و 710 دولار أمريكي، أي أنه قد يأتي بأكثر من نسخة للرام وذاكرة التخزين الداخلية.

ما رأيكم في الهواتف ذات الكاميرا الأمامية الدوارة أو المنزلقة ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى