الساعات الذكية

ابل واتش تنقذ حياة رجل من الموت – إليكم تفاصيل القصة

ابل واتش تنقذ حياة رجل من الموت

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها قصة عن إنقاذ حياة شخص بواسطة ابل واتش ! نعم، لقد سمعنا مرات لا حصر لها عن كيف تنبأت ساعة آبل الذكية أو ابل واتش بالحالات الطبية قبل الذهاب إلى الأطباء . ومع ذلك ، فإن قصة اليوم تدور حول شخص يدعى ويعرف باسم “William Rogers” الذي سقط في الجليد يوم الأحد الماضي .

قصة إنقاذ ابل واتش لحياة رجل من الموت

وأفادت قناة WMUR التلفزيونية المحلية أن السيد William Rogers كان يمارس رياضة التزلج على الجليد لفترة طويلة . ومع ذلك، سقط الرجل في نهر يعرف باسم “Salmon Falls” وعندما انكسر الجليد بقي William Rogers في الماء لعدة دقائق ولم يتمكن من الخروج من الحفرة للأسف الشديد، وفي الوقت نفسه حاول ألا يصاب بالذعر ووصف شعور الغرق في الماء المثلج بأنه فظيع للغاية .

ابل واتش

لم يتمكن William Rogers من الوصول إلى هاتفه بسبب حالته، ولكنه استخدم ابل واتش الذكية واتصل برقم 911 الذي أنقذ حياته في النهاية، وأخبرهم أنه ربما يكون أمامه 10 دقائق فقط قبل أن يتعذر عليه الرد والتواصل معهم مجددًا . ولحسن الحظ، تمكن رجال الإنقاذ من الوصول إلى William Rogers في خمس دقائق فقط وأنقذ حياته .

ابل واتش

وتم إنقاذ حياة William Rogers بفضل ابل واتش الذكية، وجاء رجال الإنقاذ في الوقت المناسب وتم إنقاذ الرجل من الوقوع في الماء المثلج، وكان من الممكن أن تسوء الأمور كثيرًا إذا لم تكن ابل واتش الذكية موجودة .

ومن أفضل ما يميز ساعة آبل الذكية هي ميزة رائعة تسمى Emergency SOS وتتصل هذه الميزة تلقائيًا برقم الطوارئ المحلي إذا اكتشفت سقوطًا مفاجئًا، كما ويمكن أيضًا أن تطلب من Siri القيام بذلك نيابةً عنك .

ابل واتش

اقرأ أيضًا :

الآن، شاركنا رأيك حول هذا الموقف، وهل تفكر يومنا ما في شراء ساعة آبل ؟ أخبرنا برأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى