الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا ايس 2 – Sony Xperia Ace 2 تسريبات تكشف المواصفات الرئيسيّة للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Sony Xperia Ace 2

كشفت تسريبات تقنيّة أنّ شركة سوني Sony اليابانيّة تعمل على هاتف جديد تم تسميته سوني اكسبيريا ايس 2 – Sony Xperia Ace 2، حيث كان من المتوقع أن تعلن شركة Sony عن ثلاثة هواتف في فبراير، مثل Xperia 1 III الرائد، وXperia 10 III و Xperia L5.

مواصفات سوني اكسبيريا ايس 2

في شهر يناير الماضي، شارك المسرّب الشهير Steve Hemmerstoffer المعروف أيضًا باسم OnLeaks عروضًا لهاتف  Xperia جديد، في ذلك الوقت أطلق على الهاتف اسم 2021 Xperia Compact.

ولكنّ المعلومات الجديدة تكشف أنّ الهاتف سوف سيتم إطلاقه باسم اكسبيريا ايس 2 – Xperia Ace 2، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز خلفًا لجهاز Xperia Ace الذي ظهر لأول مرة في مايو 2019.

سوف يأتي هاتف سوني اكسبيريا ايس 2 بحجم صغير، حيث ستأتي شاشة الهاتف بمقاس 5.5 إنش، وستحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، بالإضافة إلى ذلك كشفت الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثنائيّة العدسة بالإضافة إلى فلاش، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الخلفيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة فمن المتوقّع أن تأتي بدقّة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سوني اكسبيريا 10 مارك 3 – Sony Xperia 10 III تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

يحتوي هاتف سوني اكسبيريا ايس 2 أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب بالإضافة لزر التحكم في الصوت، ويوجد زر آخر على الجهة اليمنى للهاتف من المتوقّع أن يكون مخصصًا للوصول إلى مساعد الصوت، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على منفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

بالإضافة إلى ذلك كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يدعم اتصال 5G، وفيما يتعلق بالمعالج من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 690.

مواصفات Xperia Ace

تم إطلاق الهاتف في مايو 2019، يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 630 ومعالج رسوميّات Adreno 508، وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفيما يتعلّق بالبطّارية يأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ سعتها 2700 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9.

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد من سوني؟ شاركنا رأيك في التعليقات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى