الأجهزة اللوحيةهونور

هونر باد 7 – Honor Pad 7 أول تابلت للشركة بعد الانفصال عن هواوي قادم قريبًا

أول التسريبات حول التابلت الجديد هونر باد 7

يبدو أن شركة هونر تعمل حاليًا على تطوير جهاز جديد سيكون أول تابلت للشركة بعد الانفصال الرسمي عن الشركة الأم هواوي وستطلق عليه اسم هونر باد 7 – Honor Pad 7. فمنذ أن أصبحت هونر علامة تجارية مستقلة أطلقت هاتفًا ذكيًا واحدًا يسمى هونر في 40 – Honor V40. ومع ذلك، من المتوقع قريبًا إطلاق المزيد من الهواتف في الأيام المقبلة.

تسريبات حول تابلت هونر باد 7

قال أحد المدونين على الموقع الصيني الشهير Weibo إن الشركة ستطلق لأول مرة جهاز تابلت جديدًا من الفئة المتوسطة هذا الشهر.

هونر باد 7

توفر شركة هونر عددًا من الأجهزة اللوحية المتنوعة في السوق بأسعار مختلفة، حيث تحمل أجهزة التابلت من الفئة المتوسطة للعلامة التجارية اسم هونر باد. تم الإعلان عن آخر طراز في هذه السلسلة باسم Honor Pad 6 في يوليو 2020. ومن المتوقع أن يحصل هذا الجهاز اللوحي على خليفة يسمى Honor Pad 7.

ووفقًا للمدون ، فإن هونر باد 7 القادم سيكون متاحًا للشراء في الصين في شهر مارس نفسه. وسيشمل أحدث طراز تصميمًا مشابهًا لجهاز التابلت الرائد Honor V6 الذي أطلقته الشركة العام الماضي مع بعض الميزات الجديدة مقارنة بسابقه.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن عن هونر باد 6 – Honor Pad 6 و باد اكس 6 – Pad X6 في معرض IFA

على الرغم من أن المدون لم يذكر أيًا من مواصفاته، إلا أنه قال إن هونر باد 7 القادم سيتم تحسينه من أجل ميزة الشاشات المتعددة، بالإضافة إلى ذلك ، نشر صورة بالحجم الطبيعي.

وفقًا للطراز السابق، يمكننا أن نتوقع أن يكون جهاز تابلت هونر الجديد من الفئة المتوسطة مزودًا بشاشة LCD مقاس 10 إنش، ودعم القلم، ويعمل بمعالج HiSilicon أو أحد معالجات ميدياتك MediaTek SoC، ومكبرات صوت استريو، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وقد يعمل بواجهة و Magic UI 4.0 ونظام أندرويد 10.

اقرأ أيضًا: هواوي و هونر .. الطلاق أصبح رسميًا بهذه الإجراءات الجديدة

مواصفات هونر باد 6

يأتي الجهاز اللوحي بشاشة قياس 10.1 إنش وبدقة 1،920 × 1200 بكسل وأبعاد (16:10)، و بهيكل خارجي مصنوع من الألومنيوم.

يبلغ سمكه 7.55 ملم ويزن حوالي 460 جرام، وهو يحتوي على نوعيْن من مكبرات الصوت تدعمهما تقنية الصوت Histen 6.1 من هواوي.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا

يعمل الجهاز بمجموعة شرائح Kirin 710 A وبذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت ، وهناك أيضًا تهيئة لسعة 4/64 جيجا بايت. التابلت مزود بنظام Android 10.0 مع واجهة Magic UI 3.1. سيتوفر الجهاز باتصال LTE و بإصدار واي فاي فقط.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل للمزيد من هواتف هواوي و هونر حول العالم

هل جربتم أحد منتجات هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى