الساعات الذكيةهواوي

هواوي باند 6 – Huawei Band 6 تسريبات تكشف موعد إطلاق سلسلة جديدة من سوار هواوي الذكي

تسريبات حول موعد إطلاق سلسلة جديدة من سوار هواوي الذكي هواوي باند 6

تستعد شركة هواوي لمؤتمرها الصحفي القادم قريبًا، وعلى ما يبدو، قد تعقد الشركة مؤتمرًا للإعلان عن منتجات جديدة في أبريل 2021 من بينهم سلسلة هواوي باند 6 – Huawei Band 6.

سلسلة هواوي باند 6 ومنتجات أخرى جديدة قادمة قريبًا

سلسلة هواوي باند

ذكرت التقارير أن هواوي تخطط لإطلاق سلسلة هواوي باند 6 – Huawei Band 6 الشهر المقبل، حيث ستشمل السلسلة على النسخة العادية هواوي باند 6 والنسخة الأعلى هواوي باند 6 برو. والجدير بالذكر أن الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء ستكون أيضًا جزءًا من جهود الشركة للتركيز على منتجات إنترنت الأشياء الخاصة بها و تطويرها كمصدر أساسي لإيراداتها، نظرًا لأن قطاع أعمال الهواتف الذكية لا يزال يعاني بسبب العقوبات الأمريكية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

وأضافت المصدر أيضًا أنه إلى جانب الأجهزة الذكية الجديدة القابلة للارتداء، تخطط شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أيضًا لإطلاق ساعة ذكية جديدة من سلسلة Huawei Watch Fit.

Huawei Watch Fit

تتميز هذه الساعات الذكية بشاشة AMOLED بتصميم مربع بنطاق ألوان كامل أيضًا. ومن المتوقع وصول السوار الذكي والساعة الذكية الجديدة بتصميم ووظائف مماثلة، ومن المحتمل أيضًا أن تتميز ببعض الترقيات والتحسينات أيضًا.

في الوقت الحالي، التفاصيل الدقيقة المتعلقة بسوار هواوي القادم غير معروفة حاليًا ، لكن التقرير أضاف أن إطلاق المنتجات الجديدة سيكون للأجهزة التي تقل قيمتها عن 1000 يوان (حوالي 153 دولارًا أمريكيًا) ، على الرغم من أنه من غير المؤكد أي المنتجات قد تم تسعيرها، لذا سنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 الملصق الرسمي للهاتف القابل للطي يكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتمام

مواصفات Huawei Watch Fit

كشفت الشركة في أغسطس العام الماضي عن الساعة الذكية Huawei Watch Fit التي تتميز بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 إنش وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 بكسل ،كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة.

Huawei Watch Fit

توفر الساعة بطارية بعمر 10 أيام للشحنة الواحدة، وتوفر 12 تطبيقًا للياقة البدنية، و 96 وضع للتمرينات اليومية، كما تدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS بالإضافة لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواوي بي 50 – Huawei P50 هي أول سلسلة ستستخدم مستشعر سوني الجديد!

تأتي الساعة أيضًا بست واجهات محملة مسبقًا، ويمكن تحميل واجهات أخرى من المتجر المثبت على الساعة، وهناك 44 عرض للحركة.

تحتوي الساعة على خوارزمية ذكاء اصطناعي AI لقياس معدل ضربات القلب، ويمكن استخدام تطبيق Huawei Health لتتبع اللياقة المسجلة من تطبيق Watch Fit على الهاتف الذكي مباشرة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 40 اي Huawei Mate 40E يظهر في تسريب يكشف موعد إطلاقه

هل سبق وأن استخدمت ساعة ذكية أو سوار ذكي من هواوي ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى