إكسسوارات وملحقاتابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو – iPad Pro ومنتجات أخرى قادمة بعد تسريب موعد حدث آبل 2021

تسريب موعد حدث آبل في العام الحالي

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من أجهزتها هذا العام، ومن المتوقّع أن تطلق الشركة AirTags و ايباد برو – iPad Pro 2021 وAirPods 3 وApple TV، حيث كشفت تسريبات تقنيّة جديدة أنّ شركة آبل سوف تقوم بعقد حدث خلال الشهر الحالي للإعلان عن أجهزتها المرتقبة.

كشف المسرّب الشهير Jon Prosser في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ شركة آبل سوف تعقد حدثًا في 23 مارس الحالي، وتابع المسرب تغريدته وقال إنّ هناك بعض المنتجات من آبل جاهزة وهي AirTags و iPad Pro و AirPods و Apple TV.

ايباد برو – iPad Pro

من الواضح أنّ إطلاق ايباد برو iPad Pro 2021 شبه مؤكد، حيث كشفت مجموعة من التسريبات تفاصيل الجهاز اللوحي من آبل، حيث ذكرت التسريبات أنّ تصميم ايباد برو لن يتغيّر، وسيحتوي الجهاز على حواف رقيقة وعدد أقل من ثقوب السماعات بالإضافة إلى نتوء الكاميرا والذي يبرز بشكل أقل من ذي قبل.

تشير التسريبات إلى أن جهاز ايباد برو iPad Pro الجديد سيأتي بحجم 11 إنش و 12.9 إنش، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بتبديل تقنية الشاشة، والتي سوف تعمل على نسبة تباين أوسع وألوان سوداء أعمق.

سوف يأتي الجهاز بدعم اتصال 5G، بالإضافة إلى ذلك كشفت التسريبات أنّ التابلت سوف يأتي بمعالج M1 والذي تمّ إصداره مؤخرًا وتعمل به أجهزة MacBooks.

اقرأ أيضًا.. قلم آبل الجيل الثالث – Apple Pencil 3 تسريب يكشف صور حقيقية للقلم

آبل اير تاجز – AirTags

كشفت تسريبات سابقة أنّ شركة آبل تستعد لإطلاق AirTags، وهي أجهزة تستخدم للتتبع وتحتوي على تقنيات مثل تقنية Bluetooth و Ultra-Wideband، بالإضافة إلى تطبيق Find My، من أجل مساعدة المستخدمين على تعقب الأدوات الضائعة منهم.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز بسعر أقل من 50 دولارًا للقطعة الواحدة ويمكن أن تكون بمثابة أداة مساعدة لمستخدمي IOS المعرضين لفقدان هواتفهم أو أجهزتهم اللوحيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّه تمت الإشارة إلى AirTags بشكل غير مباشر في iOS 14.5 ، لذا فمن المتوقّع أن يتم الإعلان عنها رسميًا في الحدث القادم لشركة آبل.

ايربودز 3 – AirPods 3

تشير التقارير إلى أن AirPods 3 ستتخلى عن التصميم التقليدي وتختار شيئًا أقرب إلى مظهر AirPods Pro، ومن المتوقّع أيضًا أن السماعات الجديدة سوف تعمل بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، بالإضافة إلى دعم تقنية Dolby Atmos.

كان من المقرر أن يتم إطلاق AirPods 3 في عام 2020 ، وبحسب موقع The Elec الكوري الجنوبي من المرجح أن يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2021 ، مما سيجعل الكشف عنه في حدث Apple في مارس أمرًا محتملًا للغاية.

وتشير التسريبات إلى أنّ سعر AirPods 3 سيكون 199 دولارًا في حين كان سعر الإصدار السابق من السماعات 159 دولارًا.

تلفاز آبل – Apple TV 2021

التغيير الكبير الذي من المتوقّع أن يأتي مع هذا الجهاز هو معالج A-series جديدة ، لجعل التنقل عبره أسرع من أي وقت مضى، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على جهاز تحكم عن بعد يسهّل عمليّة التحكم.

ما رأيك في الأجهزة الجديدة من آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى