الشبكات الإجتماعيةتقرير رقميجوجل

الربح من اليوتيوب 2021 طرق جديدة رسمية

مع ازدياد عدد المستخدمين للإنترنت، تزداد الأسئلة حول إمكانية الربح من اليوتيوب، وهذا ما تتعامل الشركة معه لتجذب عددًا أكبر من المستخدمين لمنصّتها الأشهر على الإطلاق

الربح من اليوتيوب 2021

نقدم لكم في رقمي TV أبرز المميزات الجديدة التي تساعدكم في الربح من اليوتيوب، والتي تعمل الشركة على إتاحتها خلال عام 2021.

ميزات ومنتجات جديدة قادمة إلى منصة يوتيوب في عام 2021 .. هذا ما أعلنته منصة الفيديو العالمية التابعة لجوجل، وهي خطة لمساهمة وصول أسهل إلى المحتوى لمرغوب ومساعدة صناع المحتوى لتحقيق مزيدٍ من الأرباح.

وتخطط يوتيوب لنشر خدمة الفيديوهات القصيرة Shorts حول دول العالم، وهي عبارة عن فيديوهات عمودية تبلغ مدتها 60 ثانية كحد أقصى. تظهر هذه الفيديوهات القصيرة على قناتك، وقد يراها المشاهدون أيضًا في رفّ “الفيديوهات القصيرة” على “الصفحة الرئيسية” للاستفادة من تجربة مشاهدة بالوضع العمودي.

كما تسعى المنصة توفير ميزة الفصول “Chapters” إلى المزيد من المستخدمين، وهي ميزة لتسهيل التنقل بين مقاطع الفيديو الطويلة حتى يتمكن المستخدمون من الوصول للجزء المراد بسهولة.

يوتيوب تي في

ولمساعدة صانعي المحتوى على تحقيق مزيدٍ من الأرباح، تعمل منصة يوتيوب على إطلاق وسيلة جديدة لتحقيق مزيد من الدخل في مختلف أنحاء العالم عبر توسيع نطاق ميزة Applause التي تُمكن صانعي المحتوى من الحصول على تبرعات أو دعم مالي من المعجبين، وهي ميزة كانت متاحة بوقت السابق في الولايات المتحدة فقط، ويمكن لمعجبي القناة دعم صانع المحتوى عبر شراء ملصقات التصفيق في التعليقات. وهي ميزة مستوحاة من نجاح Super Chat و Super Stickers للبث المباشر.

كما أعلنت منصة يوتيوب إمكانية شراء المنتجات التي تظهر في الفيديوهات بطريقة مشابهة لما هو الحال في انستجرام.  وذلك من خلال الضغط على أيقونة سلة التسوق في أسفل يسار الشاشة ويعرض يوتيوب مجموعة من المنتجات المتاح شراءها.

هذا وبدأت يوتيوب اختبار ميزة التقاط مقاطع قصيرة من الفيديوهات التي يشاهدونها أو يحضرونها كبث مباشر ومشاركتها، ويمكنك أخذ لقطة فيديو تتراوح مدتها ما بين 5-60 ثانية فقط. وتدعم الميزة حالياً قيد الاختبار على الكمبيوتر وأندرويد، ولاحقاً ستتاح على iOS.

هل جربتم الربح من اليوتيوب قبل ذلك؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى