الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر بعض الميزات الجديدة ما هي تفاصيل هذه الميزات؟

ميزات جديدة قادمة من WhatsApp

قدم واتساب الكثير من المميزات في الفترة الأخيرة لتقديم جودة أفضل للمستخدمين على التطبيق، حيث أعلنت الشركة بالأمس أن تطبيق WhatsApp لسطح المكتب يدعم الآن مكالمات الفيديو والصوت واليوم تشير التقارير الجديدة أنّ التطبيق يختبر بعض الميزات الجديدة.

الميزات الجديدة من واتساب

ووفقًا لـ WaBetaInfo، يقوم WhatsApp حاليًا باختبار ميّزة جديدة تتيح للمستخدم أن يتم حذف الرسائل تلقائيًّا بعد 24 ساعة من إرسالها، وبحسب التقارير فإنّ التطبيق يقوم حاليًا باختبار هذه الميزة، ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن طرح هذه الميزة.

اقرأ أيضًا.. واتساب يقدم ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على سطح المكتب ما هي هذه الميزة؟

بالإضافة إلى هذه الميّزة، كشفت التقارير أيضًا أنّ التطبيق يختبر ميزة الصور المخفية، والتي تمنح المزيد من الخصوصية للمستخدمين، حيث لا يمكن نسخ هذه الصور أو حفظها، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة غير متاحة للمستخدمين حتى الآن ولم يتم تحديد تاريخ الإصدار.

بالإضافة إلى ذلك بدأ التطبيق باختبار ميزة أخرى تتعلق بمشاركة الوسائط، حيث يقدّم التحديث الجديد تصميمًا جديدًا وأنيقًا لقائمة مشاركة الوسائط، حيث سيعمل التطبيق على إجراء تحديث في تخطيط الشاشة لإرسال الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو، تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إصدارها للجمهور بعد ولكن تم رصد الميزة الجديدة في أحدث إصدار من التطبيق.

كما هو واضح في لقطات الشاشة، والتي تُظهر الإصدار القديم على اليسار والنسخة الحالية على اليمين، فإن منطقة إدخال النص الآن تأخذ شكلًا بيضاويًّا، بالإضافة إلى ذلك، يوجد الآن رمز إدراج المزيد من ملفات الوسائط داخل منطقة إدخال النص، كما تغير رمز إرسال الملف والرسالة بشكل ملحوظ، وتمّ تقليل حجمه.

بالإضافة إلى محاذاة جديدة لرمز إدخال النص، وأيضًا تم تغيير موضع اسم المستلم، حيث أصبح الآن في أسفل الزاوية اليمنى، بدلًا من أسفل الزاوية اليسرى في الإصدار السابق.. إنه الآن في الطرف الأيمن من التذييل بدلاً من الزاوية اليسرى السفلية.

ما رأيك في الميزت الجديدة التي يقدمها واتساب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى