الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro تسريبات تكشف خيارات الألوان المميزة

اوبو فايند اكس 3 برو قد يتوفر بأربعة ألوان رائعة

تستعد شركة اوبو في 11 مارس الجاري لإطلاق سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 التي ستشمل على اوبو فايند اكس 3 و اوبو فايند اكس 3 برو والتي أتاحت الآن بالفعل الحجز المسبق لهذه الهواتف. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول مواصفات هواتف السلسلة، ومؤخرًا ظهرت النسخة العالمية من هاتف اوبو فايند اكس 3 برو في قاعدة بيانات منصة الاختبار السحابية التي كشفت عن مواصفات هذا الجهاز الرائد. اليوم، ظهر الهاتف مجددًا في تسريبات كشفت لنا خيارات الألوان التي سيتوفر بها هاتف اوبو فايند اكس 3 برو.

تسريب خيارات ألوان هاتف اوبو فايند اكس 3 برو

وبحسب التسريب عبر الموقع الصيني ويبو، ظهر هاتف اوبو فايند اكس 3 برو بعدة ألوان من بينها اللون الأسود الأنيق، وبلون أبيض رائع مع مظهر لامع جذاب، بالإضافة إلى اللونين الأزرق والأصفر وهما أقل جاذبية من اللونين الأبيض والأسود.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يظهر في أول صور عالية الدقة

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

بالنسبة للتصميم، يبدو أن الشاشة منحنية على الجانبين، ويتم وضع فتحة الكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليسرى، تمامًا مثل هاتف Find X2 Pro.

Oppo Find X3 Pro

لقد تم تجهيز الهاتف اوبو فايند اكس 3 برو الذي تم اختباره بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع فلاش. كذلك، تم التأكيد بأن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 SoC.

الشاشة من نوع OLED حجمها 6.7 إنش، وتبلغ دقتها 1440 × 3216 بكسل وسيكون لها معدل تحديث متكيف بين 10 و 120 هرتز، بحيث يتغير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو

سيكون أهم ما يميز الهاتف هو الكاميرا الخلفية الرباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية. ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تقريب بصري حتى 2x.

تصميم اوبو فايند اكس 3

ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل، والتي ستوفر تقريب حتى 25x. وسيحصل Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM التي تفوق جميع الهواتف التي تم إصدارها مسبقًا من حيث إمكانيات التكبير، حيث يتم مقارنتها بالمجهر.

كما كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن القليل من المعلومات حول مواصفات الهاتف OPPO CPH2173 ، حيث ذكرت أن الجهاز سيعمل بواجهة ColorOS 11.2 UI ، وقد يتم شحنه بشاحن يحمل رقم طراز  VCA7JAUH / VCA7DUH / VCA7HUAH.

يوفر الشاحن سرعات شحن قصوى تصل إلى 65 واط. ويمكن أن تعمل بطارية BLP831 التي توفر سعة تبلغ 2200 مللي أمبير في الساعة على تشغيل اوبو فايند اكس 3 برو .  يشير هذا إلى أن الجهاز مدعوم ببطارية ثنائية الخلية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro يحصل على شهادة FCC

أي لون من ألوان الهاتف أعجبك أكثر؟ وهل تفضل التصميم الجلدي أم الزجاجي في الهواتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى